نبيل الحلفاوي بعد مباراة الأهلي وريال مدريد: الأحمر تسيد الشوط الثاني

تفاعل الفنان نبيل الحلفاوي مع مباراة الأهلي وريال مدريد في الدور نصف النهائي بكأس العالم للأندية، التي انتهت بفوز الأهير برباعية مقابل هدف.

نبيل الحلفاوي مباراة الأهلي وريال مدريد

كتب الفنان نبيل الحلفاوي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، قائلًا: «لا مفاجآت.. فوز متوقع للريال لكن النتيجة غير معبرة عن تسيد الأهلي الشوط الثاني باستثناء الدقائق الأخيرة التي ذكرنا فيها الريال من خلال هدفه الثالث».

وتابع الفنان نبيل الحلفاوي عن مباراة الأهلي التي أقيمت اليوم الأربعاء 8 فبراير: «بجيل ديستفانو وبوشكاش.. الأهلي أدى شوطًا ثانيًا يليق به وبمكانته... ولولا إهدار الفرص لكانت المفاجأة».

نبيل الحلفاوي مباراة الأهلي وريال مدريد نبيل الحلفاوي مباراة الأهلي وريال مدريد

وليد فواز مباراة الأهلي وريال مدريد

بينما علق الفنان وليد فواز على المباراة، من خلال حسابه بموقع تويتر، قائلًا: «مش أنا زملكاوي؟.. لكن بقولها من قلبي الأهلي النهاردة شرف مصر والعرب وأفريقيا.. شكرًا رجالة مصر علي جدعنتكم في الملعب».

وليد فواز مباراة الأهلي وريال مدريد وليد فواز مباراة الأهلي وريال مدريد

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد ريال مدريد 

يقدم موقع قناة صدى البلد ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد ريال مدريد، في الدور نصف النهائي بكأس العالم للأندية، والتي انتهت بفوز الميرنجي برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

بدأت المباراة هادئة بين الفريقين، وسط تمريرات قصيرة في وسط الملعب ،لكن الأفضلية والسيطرة لريال مدريد، وسط ضغط من لاعبي المالكي لتسجيل الهدف الأول في شباك الأهلي، وفي الدقيقة 18 أهدر محمد شريف فرصة هدف التقدم للأهلي بعد تسديدة صاروخية تخرج بجوار القائم، تمريرة طويلة خلف دفاعات ريال مدريد لكن روديجير تصدى لها قبل أن تصل إلى شريف ليعيدها الى حارس مرماه ويبطل محاولة شريف في المرور منه، وأهدر محمد عبد المنعم هدف محقق على الأهلي.

وشهدت الدقيقة 30 أهدار فرصة هدف محقق لصالح الأهلي عن طريق حسين الشحات، بعد تسديدة صاروخية تصدى لها حارس مرمي ريال مدريد ببراعة، عرضية من الشحات بعد مرور رائع من كامافينجا يتصدى لها دفاع ريال مدريد لتخرج ضربة ركنية لصالح الأهلي، وشهدت الدقيقة 41 تسجيل الهدف الأول لفريق ريال مدريد عن طريق فينيسيوس.

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية

شوبير لـ لاعبي الأهلي: مباراة تاريخية ووجهة مشرفة لإفريقيا ومصر

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية