نبيل الحلفاوي يعلق على حادث طابا برسالة نارية

حرص الفنان نبيل الحلفاوي بالتعليق على حادث طابا الذي شهدته مصر الساعات الأولى من صباح الجمعة 27 أكتوبر، من سقوط صاروخ في مدينة طابا.

نبيل الحلفاوي يعلق على حادث طابا

قال نبيل الحلفاوي عبر حسابه بموقع إكس: «لهاث اللجان طلبا للحرب يثير الشك في علاقة مموليهم بما حدث في طابا ونويبع»

.

تفاصيل سقوط طائرة موجهة بدون طيار

جدير بالذكر أن العقيد أركان حرب غريب عبدالحافظ، المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، أعلن أن حادث سقوط إحدى الطائرات الموجهة بدون طيار مجهولة الهوية صباح اليوم الجمعة الموافق 27/10/2023، قيد التحقيق بواسط لجنة مختصة من الجهات المعنية.

وأوضح المتحدث العسكري في بيان اليوم الجمعة، أن إحدى الطائرات الموجهة بدون طيار سقطت بجوار أحد المباني بجانب مستشفى طابا.

أشار إلى أن حادث سقوط طائرة موجهة بدون طيار أسفر عن إصابات طفيفة لعدد 6 فرد وتم خروجهم من المستشفى بعد تلقي الإسعافات اللازمة.

وزارة الصحة تدفع بـ10 سيارات إسعاف

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ10 سيارات إسعاف مجهزة، إلى موقع سقوط طائرة موجهة بدون طيار، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، داخل مدينة طابا في محيط السكن الإداري للعاملين بالمستشفى والإسعاف في محافظة جنوب سيناء.

وأوضحت الوزارة أن سيارات الإسعاف قامت بنقل 6 مصابين، إلى مستشفى طابا المركزي، وكانت جميع الإصابات طفيفة وغير مهددة للحياة، حيث غادر المستشفى 4 مصابين، بعد تلقي العلاج، ومن المنتظر خروج باقي المصابين خلال الساعات القادمة، وجاري المتابعة.