نبيل الحلفاوي يوجه رسالة لـ عبد القادر والشناوى قبل لقاء ريال مدريد

وجه الفنان نبيل الحلفاوي، رسالتين للاعبي النادي الأهلي الأولى لماجهم الفريق أحمد عبد القادر والثانية لحارس الأهلى محمد الشناوي.

وكتب نبيل الحلفاوي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «رسالتان اليوم.. الأولى تحريض على لاعبنا الموهوب.. الأولي.. يا ريت يتقال للموهوب أحمد عبد القادر.. بعد ما يعدي من واحد والتاني إذا استمر وفقد الكرة هيتخصم منه مبلغ كذا».

وأضاف الحلفاوي: أما الرسالة الثانية فهي لقائد فريقنا لحارس عرين الأهلي الكابتن محمد الشناوي كان من أهم عوامل فوز منتخبنا بأمم إفريقيا ثلاث مرات متتالية التألق الواضح لعصام الحضري. اليوم يومك ياكابتن أمام ريال مدريد.. ننتظر أن تسطر تاريخا مجيدا في مسيرتك وتكون نسرالأهلي اليوم ورجل المباراة والعامل الرئيسي في تحقيق الحلم المنشود.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

مباراة الأهلي مع ريال مدريد الإسباني في دور النصف نهائي لكأس العالم للأندية، تنطلق مساء اليوم الأربعاء 8 فبراير في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت المغرب الدولة المضيف، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

حكم المباراة

لقاء الأهلي وريال مدريد يديره الحكم الأوروجوياني أندريس ماتونتي، ويعاونه مواطنوه والهندوراسي إيفان بارتو مساعد أول، ومارتن سوبي مساعد ثاني نيكولاس تاران.

مشوار الاهلي بكاس العالم للأندية قبل لقاء ريال مدريد

النادي الأهلي حقق في البطولة كاس العالم للأندية انتصارين الأول على فريق «أوكلاند سيتي» النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية بتسجيل 3 أهداف، بأقدام كل من حسين الشحات، ومحمد الشريف، وبرسي تاو، والثاني يوم السبت الماضي حقق انتصار على الفريق الأمريكي بهدف محمد أفشة في الدقيقة 88 من المباراة ليصعد إلى الدور النصف النهائي لمواجهة فريق ريال مدريد اليوم.

وفي حالة تحقيق الأهلي انتصار على ريال مدريد سيواجه في الجولة النهائية فريق الهلال السعودي في المباراة النهائية يوم السبت القادم، أما في حالة الخسارة سيلتقي فريق فلامينكو يوم السبت على المركزين الثالث أو الرابع في بطولة كأس العالم للأندية المقامة بدولة المغرب.

الحلفاوي يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل لقاء أوكلاند سيتي

نبيل الحلفاوي عن لاعبي سياتل ساوندرز: لياقتهم عالية وهجماتهم المرتدة سريعة

نبيل الحلفاوي عن فوز الأهلي المتوقع أمام ريال مدريد: كل المفاجآت واردة

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وريال مدريد.. الأحمر بزيه التقليدي