نبيل عيسى يكشف أسرار جديدة في مشواره الفني وسر تعلمه اللغة الإيطالية

كشف الفنان نبيل عيسى تفاصيل حياته الفنية وأدواره في السينما والدراما، وعمله الدرامي في ماراثون رمضان المقبل 2024، وذلك خلال لقائه مع مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد.

حوار نبيل عيسى مع شيرين سليمان

وقال الفنان نبيل عيسى خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، إن الابتكار في عمل المشاهد ليس بالأمر اليسير، مشيرا إلى أن المسلسل (ما تيجي نشوف) احتاج مشاهد زيادة وهذا يكون وفق السياق الدرامي ورؤية المخرج، مؤكدا أن بدايته كانت كوميدية في (يانا يا خالتي) مع الفنان محمد هنيدي، لافتا إلى أن دوره (فودة) أثر كثيرا في عقول المشاهدين، مشيدا بدوره في (المواطن إكس) أيضا.

وبشأن تصميم منزله، قال الفنان نبيل عيسى أحب الزرع والأشجار خاصة في مرحلة سكني بمفردي من مبدأ المسئولية، معلقا: بقيت مدمن زرع دلوقتي لما بدأت أسكن لوحدي، وعندي زرع من 10 سنين عايش معايا، معلقا: «محمد فراج وخالد كمال من أقرب الناس لي في المجال، ولما بنكون فاضيين يوم الجمعة بنقعد في المحمية الخاصة بي في البيت، وناس كتير اتعلمت مني الزرع».

ولفت نبيل عيسى إلى أن العمل في (غرفة 207) مع محمد فراج كان مختلف جدا وقصة مميزة تشبه الأعمال الأوروبية، معلقا: كنت مجبر أقول كل الدور باللغة الإيطالي، وعلى مدار شهرين أخدت كورسات مع مدرس لغة إيطالية عشان أتقن اللهجة واللغة.

نبيل عيسى في مسلسل ما تيجي نشوف

وأوضح نبيل عيسى خلال حواره مع برنامج «سبوت لايت»، المذاع عبر قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية شيرين سليمان، أن دوره في مسلسل «ما تيجي نشوف»، وقدرته على تنفيذ السيناريو بصورة جيدة ساعد على نجاح المسلسل، معقبًا :« ظهوري بشخصية الباد بوي، ثم تغير في سلوك الشخصية والتزامه بالأصول ساعد على خدع الجمهور، وإكساب ثقته».

وتابع نبيل عيسى: شخصية الباد بوي في المسلسل لا تتشابه كثيرا مع شخصيته، كما أن الملابس التي ظهرت بها في المسلسل كانت من تصميم زميلته، موضحا أنه تعرض للعديد من الضغوطات لإنهاء تصوير مسلسل ما تيجي نشوف، موضحًا: « صورنا عدد حلقات كتير في وقت قليل، كمان سافرنا للساحل صد رد أرهقنا كثيرا، إحنا كنا بنصور 20 ساعة في اليوم».

دور نبيل عيسى في الغرفة 207

كشف الفنان نبيل عيسى، تفاصيل دوره في مسلسل «غرفة 207»، معقبًا: « أنا مش بعرف أتكلم إيطالي، أنا شاطر فرنساوي ولكن، ولكن قدمت المشهد باللغة الإيطالية وسط ضحكات المتواجدين في لوكيشن التصوير».

وأوضح خلال حواره مع برنامج «سبوت لايت»، المذاع عبر قناة صدى البلد، تقديم الإعلامية شيرين سليمان، أن المشهد باللغة الإيطالية ترك صدى كبير لدى الجمهور وكذلك النجوم المشاركين في المسلسل.

وتابع: كل المشاركين في مسلسل «المواطن إكس» بمثابة وش الخير علينا، بعد المسلسل دا كلنا إحنا حققنا نجاحات كبيرة بعدها، مضيفًا أنه لا يمانع العمل مع أي فنان.

وأوضح نبيل عيسى، أن العمل مع المخرج شريف عرفة مميز للغاية، كما أن مشاركتي في فيلم جريمة كان أكثر من رائع، موضحًا أنه يتمنى العمل مع شريف عرفة في أي عمل سينمائي.

وأكمل: بعد فيلم الجريمة كنت بجهز فيلم جديد من إخراج شريف عرفة، ولكن هناك مجموعة من المشاكل حالت حول تنفيذ الفيلم ومن الصعب تنفيذه خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن السيناريو الجيد يساعد على نجاح أي ممثل.

أعمال الفنان نبيل عيسى في رمضان

ونوه الفنان نبيل عيسى خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أن جملة «ما أخذتش حظي» سمعتها كثيرا، لافتا إلى أنه يلوم نفسه في بعض الأحيان؛ بسبب أنه لم يتطور بشكل كبير مثل الآخرين، مؤكدا أنه يتعلم من أخطائه كثيرا، وهذا يظهر في مشواره بنجاح بطيء، معلقا: «الناس بتحبني ودا نجاح بالنسبة لي، وبمثل الحاجة اللي بشوف نفسي هقدر أعملها».

وبشأن صوره على السوشيال ميديا، قال الفنان نبيل عيسى: «هاوي التصوير وعنيا حلوة وشاطر في الحتة دي، وأفضل سفرية كانت في زامبيا ودخلت الغابات الاستوائية وتصورت مع الحيوانات المفترسة زي الأسد ووحيد القرن، ودا من حبي للطبيعة والمغامرة»، مستكملا: «بحب جنوب سيناء في مصر بجبالها وأكلها والطبيعة اللي هناك، ونفسي أعمل كامب ومزرعة في نويبع، وطابا ودهب من الأماكن اللي برشحها لأي حد يزور وحابب جو الطبيعة في جنوب سيناء».

وبشأن هوليود، قال نبيل عيسى: نفسي مشهدين وأخد رصاصة وأموت عادي، وعلشان يجيلي لازم أقعد سنة هناك على الأقل، وأنا من الشخصيات اللي صعب تعيش خارج مصر، وأفلام المغامرات والإثارة دي من أفضل الحاجات اللي أجربها».

واختتم: «تمنيت أعمل دور شخصية تاريخية قديمة، وبحب أسمع مزيكا «الراجي» والكلاسيكي، وبجهز لمسلسل جديد مع مخرج سوري، والمسلسل هيكون 15 حلقة تذاع في رمضان، من قصة واقعية، والفنانين كلهم هيكونوا مصريين، وإنتاج أبو ظبي».

 

https://www.youtube.com/watch?v=b1vKCST2s4k