نبيل معلول يشعل حماس جماهير الترجي قبل مواجهة الزمالك

أشعل نبيل معلول، المدير الفني للترجي الرياضي التونسي، حماس جماهير باب سويقة، قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك، في دوري أبطال إفريقيا، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، برسالة مؤثرة للغاية.

ويستضيف الزمالك الترجي التونسي على ملعب برج العرب، الثلاثاء المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في لقاء الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

ووجه معلول رسالة لجماهير الترجي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' قائلًا:' لطالما كانت جماهيرنا الاستثناء الذي يدعم فريقنا في السراء والضراء، في تونس وخارجها، والأكيد أنها ستتواجد في مصر لتشجيعنا في مباراتنا أمام الزمالك ليلة الثلاثاء إن شاء الله'.

أضاف: 'وفي نفس الإطار، دعوة لجماهيرنا العظيمة التي تحولت لمصر أو تقيم فيها، أن تتواجد من أجل دعم شباب منتخبنا في مباراتهم المرتقبة أمام السنغال في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا لأقل من 20 عامًا، والتي ستدور يوم الإثنين على ملعب السويس.. شكرا لكم'.

يتواجد الزمالك في المركز الرابع في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا ولديه نقطة واحدة، بينما يعتلي الترجي التونسي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط.

طاقم تحكيم كاميروني لمباراة الزمالك والترجي بدوري الأبطال

تأجيل مباراة الترجي والبنزرتي في كأس تونس بسبب الزمالك

أخبار الزمالك اليوم.. الفارس الأبيض يواجه الترجي على ستاد برج العرب

مباراة الحسم.. الزمالك على موعد مع الترجي يوم الثلاثاء

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الترجي التونسي