نتائج آخر 10 مباريات كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بالكامب نو

يستضيف نادي برشلونة، غريمه اللدود، ريال مدريد، غدًا الأحد، في الكلاسيكو الذي سيقام على ملعب الكامب نو، لحساب الجولة العاشرة للدوري الإسباني.

ورغم إن الدوري الإسباني قد فقد الكثير من هيبته وقيمته، بعد رحيل عدد من النجوم مثل ميسي وراموس ورونالدو، إلا أن مباراة برشلونة وريال مدريد تظل متعة كروية دسمة لعشاق الكرة الإسبانية حول العالم، وتبقى نتيجتها خارج التوقعات .

وتقام المباراة على ملعب الكامب نو، في تمام الرابعة والربع مساء، بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر قناة' بي إن سبورتس'.

يدخل النادي الملكي، المباراة، محتلا المركز الثالث بجدول الليجا برصيد 17 نقطة، وله مباراة مؤجلة، فيما يتواجد النادي الكتالوني، في المركز السابع برصيد 15 نقطة، وله مباراة مؤجلة.

وتحظى مباراة الكلاسيكو المقبل، بأهمية خاصة، لاسيما وأنها الأولي للبارسا، بعد رحيل الأيقونة الأرجنتينية ليونيل ميسي، الذي انضم لباريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف الماضي.

وتمثل تلك المباراة أهمية قصوى لمدربي الفريقين، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والهولندي رونالد كومان، حيث ستمنح الفائز بها دفعة معنوية هائلة في طريق تحسين النتائج، في ظل تخبط الفريقين هذا الموسم.

ويتواجه ناديا ريال مدريد وبرشلونة، مرتين موسما بعد موسم في بطولة الليجا، التي انطلقت سنة 1929، ويعتبر قطبا الكلاسيكو، إضافة إلى أتليتيك بلباو الأندية الثلاثة الوحيدة التي لم تذق طعم السقوط إلى دوري الدرجة الثانية منذ انطلاق المسابقة.

وجاءت نتائج آخر 10 مباريات كلاسيكو لـ ريال مدريد على ملعب الكامب نو :

- 3 فوز

- 4 تعادل

- 3 خسارة

تاريخ المواجهات

تقابل ريال مدريد وبرشلونة، في 182 مباراة بالليجا، فاز ريال مدريد في 75 مباراة، وتغلب برشلونة في 72 مباراة، وتعادلا في 35 مباراة، وسجل المرينجي 293 هدفًا فيما أحرز البلوجرانا 290 هدفًا..

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد