نتائج مباريات أمس.. منتخب بلجيكا يقسو على الدنمارك برباعية.. وإيطاليا يتخطى البوسنة والهرسك بثنائية

شهد أمس الأربعاء، عدد من المباريات القوية والمثيرة التي أقيمت في دوري الأمم الأوروبية، أبرزها الفوز العريض الذي حققه المنتخب البلجيكي على نظيره الدنمارك، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بلجيكا ضد الدنمارك

فاز منتخب بلجيكا على ضيفه منتخب الدنمارك، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب الملك بودوان، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية ليتأهل المنتخب البلجيكي إلى نصف نهائي البطولة.

البوسنة والهرسك ضد إيطاليا

فاز منتخب إيطاليا على نظيره البوسنة والهرسك، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، ملعب “جربافيتشا”، ضمن منافسات الجولة السادسة بمرحلة المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، ليتأهل منتخب الأزوري إلى نصف نهائي البطولة.

إنجلترا ضد أيسلندا

فاز منتخب إنجلترا على ضيفه أيسلندا، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، بالجولة السادسة في المجموعة الثانية بدوري الأمم الأوروبية.

بولندا ضد هولندا

فاز منتخب هولندا على مضيفه بولندا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سلاسكي الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة بمرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

بلجيكا تضرب الدنمارك برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

إيطاليا يتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بفوز سهل على البوسنة

مواعيد مباريات اليوم الخميس 19-11-2020 والقنوات الناقلة