نتائج مباريات أمس.. هولندا يتعادل مع إسبانيا إيجابيًا.. وفرنسا يتلقى هزيمة مفاجئة من فنلندا

شهد أمس الأربعاء، إقامة العديد من المباريات الدولية، في مختلف المسابقات أبرزها التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية أو مباريات ودية.

وإليكم نتائج مباريات أمس

السنغال 2 - 0 غينيا بيساو

فاز منتخب السنغال على غينيا بيساو، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة التاسعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022.

ليبيا 2 - 3 غينيا الاستوائية

خسر منتخب ليبيا من نظيره منتخب غينيا الاستوائية، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة العاشرة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022.

كينيا 1 - 1 جزر القمر

تعادل منتخب كينيا مع نظيره جزر القمر، بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب موي ستاديوم، مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022.

البرتغال 7 - 0 أندروا

فاز منتخب البرتغال على ضيفه أندروا، بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما وديًا، في إطار استعدادات منتخب البرتغال لمواجهة فرنسا وكرواتيا يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، في الجولتين الخامسة والسادسة بمرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

هولندا 1 - 1 إسبانيا

تعادل منتخب هولندا مع ضيفه المنتخب الإسباني، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما وديًا على ملعب يوهان كرويف أرينا، في إطار الاستعداد لخوض آخر جولتين في دوري الأمم الأوروبية، الأسبوع المقبل.

فرنسا 0 - 2 فنلندا

خسر منتخب فرنسا، أمام ضيفه منتخب فنلندا، بثنائية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت المنتخين، على ملعب فرنسا، في إطار استعدادات منتخب الديوك، لخوض أخر مواجهتين، في مرحلة مجموعات دوري الأمم الأوروبية.

ألمانيا 1 - 0 التشيك

فاز منتخب ألمانيا، على نظيره منتخب التشيك، بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب ريد بول أرينا، في إطار استعدادات المنتخبين لخوض آخر مواجهتين في مرحلة مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، الأسبوع المقبل.

بلجيكا 2 - 1 سويسرا

فاز منتخب بلجيكا، على نظيره منتخب سويسرا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، في إطار استعدادات المنتخبين لخوض آخر مواجهتين في مرحلة مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، الأسبوع المقبل.

إيطاليا 4 - 0 إستونيا

فاز منتخب إيطاليا على نظيره منتخب إستونيا، برباعية نظيفة، في إطار استعدادات الأزوري لخوض آخر مواجهتين في مرحلة مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، الأسبوع المقبل.

التعادل الإيجابي يحسم ودية هولندا وإسبانيا استعدادًا لدوري الأمم الأوروبية

مجموعة مصر.. كينيا يتعادل مع جزر القمر ويفتح الطريق أمام الفراعنة للصدارة