نتائج مباريات اليوم في كأس أمم إفريقيا.. تعادل الجزائر مع سيراليون وخسارة مصر ضد نيجيريا

يقدم موقع قناة صدى البلد، نتائج مباريات اليوم الثلاثاء، في بطولة كأس أمم إفريقيا التي تقام حاليًا في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

نتائج مباريات اليوم في كأس أمم إفريقيا

الجزائر ضد سيراليون.. تعادل بدون أهداف

مصر ضد نيجيريا.. فوز النسور بهدف دون رد

السودان ضد غينيا بيساو.. تعادل بدون أهداف

نتيجة مباراة الجزائر ضد سيراليون

تعادل منتخب الجزائر ضد سيراليون، بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جابوما، في افتتاح مشوارهما ببطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا بالكاميرون وحتى 6 فبراير المقبل.

سقط منتخب الجزائر في فخ تعادل مخيب للآمال أمام سيراليون، في افتتاح مشواره بالبطولة التي يحمل لقبها في النسخة الأخيرة، بينما المنتخب السيراليوني كان منافسًا صلبًا، حيث سجل هدفًا في بداية الشوط الثاني، إلا أن الحكم ألغاه بداعِ التسلل.

وتقاسم منتخب الجزائر وسيراليون، نقاط المباراة بواحدة لكل منهما، ليتصدر محاربي الصحراء ترتيب المجموعة ويليه سيراليون في الوصافة، بينما يلتقي كوت ديفوار مع غينيا الاستوائية، غدًا الأربعاء.

نتيجة مباراة مصر ضد نيجيريا

خسر منتخب مصر ضد نيجيريا، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب رومدي أدجيا، ضمن افتتاح مباريات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وجاء هدف فوز نيجيريا الوحيد في المباراة بأقدام إيهياناتشو بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وسط رقابة غير جيدة من مدافعي منتخب مصر، ليسددها قوية في شباك محمد الشناوي.

وحصد منتخب نيجيريا، 3 نقاط غالية رفعت رصيده إلى 3 نقاط، بينما ظل منتخبنا الوطني رصيده خاليًا من النقاط في المركز الرابع، في حين أن غينيا بيساو والسودان، سيلتقيان ضمن المجموعة ذاتها في التاسعة مساء اليوم.

نتيجة مباراة السودان ضد غينيا بيساو

تعادل منتخب السودان ضد غينيا بيساو، بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما على ملعب جابوما، ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة التي تضم نيجيريا ومصر بكأس أمم إفريقيا.

وأهدر منتخب غينيا بيساو، ركلة جزاء سددها اللاعب بيلي في الدقيقة 82 وتصدى لها الحارس السوداني علي أبو عشرين، قبل أن ترتد من يده لتسقط أمام اللاعب بيكيتي الذي سددها قوية في العارضة، ليحرم بلاده من هدف في شباك صقور الجديان.

بهذا التعادل تقاسم المنتخبين نقاط المباراة بواحدة لكل منهما في المجموعة بواحدة لكل منهما، بينما يتصدر نيجيريا الترتيب بـ3 نقاط بعد الفوز على مصر التي تتذيل الترتيب بدون نقاط.

مصر ضد نيجيريا

مصر ضد نيجيريا

مباراة الجزائر ضد سيراليون

مباراة الجزائر ضد سيراليون

مصر ضد نيجيريا

السودان ضد غينيا بيساو