نتيجة الامتحان الإلكتروني لمسابقة 30 ألف وظيفة معلم مساعد بـ 10 محافظات

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، مساء أمس، نتيجة الامتحان الالكتروني الذي عقده للمتقدمين في مسابقة شغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثاني، وذلك للمتقدمين من محافظات (المنيا، أسيوط، بني سويف، الشرقية، الأقصر، المنوفية، سوهاج، الفيوم، قنا، أسوان).

نتيجة الامتحان الإلكتروني لمسابقة شغل 30 ألف وظيفة

ويمكن للممتحنين الاستعلام عن نتيجتهم عبر بوابة الوظائف الحكومية هنا، ويؤكد الجهاز على فتح باب التظلم لمن يرغب من المتقدمين بهذه المحافظات، بدءا من اليوم الخميس الموافق ٢ نوفمبر ولمدة أسبوعين.

 

في سياق متصل، قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، بإتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني الذي ينظمه الجهاز للمتقدمين في مسابقات توظف في 3 هيئات تابعة لوزارة النقل.

وقام الجهاز بإتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني الذي يعقده الجهاز؛ للمتقدمين لتعيين عدد (23) مهندساً في وظيفة باحث تخطيط أو باحث مشروعات بالتخصصات الَآتية (كهرباء، مدني، حاسبات، معماري، اتصالات وميكانيكا) وعدد (9) في وظيفة باحث اقتصادي وعدد (8) في وظيفة باحث تمويل وتكاليف، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج)، وذلك بالهيئة العامة لتخطيط مشروعات النقل.