نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر بالاسم ورقم الجلوس.. موعد الإعلان

يترقب طلاب وأولياء الأمور الشهادة الثانوية الأزهرية إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 في ظل وجود موعد مبدئي لإعلان النتيجة نهاية الأسبوع الجاري أو أول الأسبوع القمبل حيث سيعلن المركز الإعلامي للأزهر الشريف عن عقد مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي.

ومن المقرر أن يعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، نيابة عن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، عقب انتهاء المراجعة والتصحيح.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

و لمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 اضغط هنا عن طريق إدخال الاسم ورقم الجلوس .

وتنتهي عمليات الرصد والمراجعة والجمع لامتحانات الثانوية الأزهرية خلال أيام والتى بدأت عمليات التصحيح فى 16 مركزا على مستوى الجمهورية، ويتبقى الآن تحديد موعد إعلان النتيجة بعد اعتمادها من الدكتور محمد عبد الرحمن الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، حيث من المنتظر عقد اجتماع مع قيادات قطاع المعاهد الأزهرية برئاسة الدكتور سلامة داود ، لتحديد موعد إعلان النتيجة.

ووافق وكيل الأزهر الشريف، الدكتور محمد عبد الرحمن الضوينى، على مذكرة بدفع رسوم تظلمات الشهادة الثانوية الأزهرية عن طريق الفيزا وجارى تحديد كيفية تنفيذ القرار، وإعلانه بشكل رسمى يوم إعلاننتيجة الشهادة الثانوية .

وسيتم نشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2022، على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، فور اعتمادها من وكيل الأزهر، وذلك عن طريق الاستعلام برقم جلوس الطالب أو الطالبة.

وزير التعليم يحذر من شائعات نتيجة الثانوية العامة: إدعاءات ولاتستمعوا لأحد