نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 .. رابط الاستعلام بالرقم القومي

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 تصدرت محركات البحث خلال الساعات الأخيرة مع قرب الإعلان عن الموعد الرسمي للنتيجة التي ينتظرها الطلاب بعد انتهاء الامتحانات في 9 يوليو .

وكل عام، يتيح الأزهر الشريف لطلابه نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 ، رابط مباشر على بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية بالرقم القومي ورقم الجلوس.

وفي هذا الإطار، يقدم موقع قناة صدى البلد، خلال السطور التالية رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بالرقم القومي، عبر الخطوات التالية:

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال الضغط هنا 

في البداية يقوم الطالب باختيار أيقونة الخدمات الإلكترونية.

وبعد ذلك يختار نافذة نتيجة الثانوية الأزهرية 2022-2023.

إدخال الرقم القومي أو رقم الجلوس

أخيرًا اضغط على استعلام وسوف تظهر النتيجة في لحظات.

تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية

جدير بالذكر أن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 التي ستتاح على بوابة الأزهر الإلكترونية، هي نتيجة استرشادية فقط، حيث على الطالب التوجه للمدرسة أو المعاهد التابع له واستخراج النتيجة.

وكانت قد انطلقت أعمال تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 بقسميها العلمي والأدبي، ومعهد البعوث الإسلامية، يوم السبت 15 يوليو، بمشاركة ٢٢٤٢٨ مصحح للتصحيح في 16 مركزا على مستوى الجمهورية، وهم: (القاهرة- القليوبية- المنوفية- الغربية- كفر الشيخ- الشرقية- الدقهلية- البحيرة- الجيزة- الفيوم- بني سويف- المنيا- أسيوط- سوهاج- قنا- الأقصر).