نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021 بالاسم ورقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021، عبر موقعها الإلكتروني، اعتبارًا من الساعة الثانية ظهر الثلاثاء 21 سبتمبر 2021.

ويقدم «موقع قناة صدى البلد » رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021، بالاسم ورقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، كما يقدم موعد التظلمات على النتيجة.

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021: اضغط هنا

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم أكد إعلان نتيجة الدور الثاني سيكون على موقع وزارة التربية والتعليم، ويستطيع الطلاب معرفة النتيجة مباشرة من خلال رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021.

موعد تظلمات الثانوية العامة 2021 الدور الثاني

وبحسب وزارة التربية والتعليم، يبدأ اعتبارًا من يوم الأربعاء 21-9-2021 فتح باب التظلمات الإلكتروني من نتيجة الدور الثاني، وذلك بعد أن اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم نتيجة الدور الثاني رسميًا اليوم.

وسمحت الوزارة بتقديم التظلم يدويًا لطلاب الثانوية العامة للناجحين في الدور الأول، وذلك مقابل 300 جنيه لكل مادة يتم التظلم منها.

كما يمكن تقديم التظلمات مباشرة عبر الدخول مباشرة على رابط تظلمات نتيجة الدور الثاني من الثانوية العامة اضغط هنا.

رابط تنسيق الدور الثاني 2021 من الثانوية العامة: اضغط هنا

يستطيع طلاب الدور الثاني تسجيل رغباتهم في مكتب التنسيق من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية من عبر رابط تنسيق الدور الثاني والمرحلة الثالثة.

وكان تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة 2021، انتهى يوم الإثنين 20-9-2021، والذى استمر لمدة 3 أيام للطلاب الناجحين في الدور الأول.

وبلغ عدد طلاب المرحلة الثالثة الذي كانوا ضمن الناجحين في الثانوية العامة الدور الأول 66 ألفًا و997 طالبًا وطالبة، وتقبل المرحلة الثالثة بحد أدنى 50% للشعبة العلمية والأدبية.

ويمكن تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني من خلال موقع التنسيق الإلكتروني عبر بوابة الحكومة المصرية مباشرة عبر رابط تنسيق المرحلة الثالثة 2021 اضغط هنا

إعلان نتيجة تنسيق الجامعات الخاصة 2021 المرحلة الأولى.. رابط وتفاصيل

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد