نتيجة الثانوية العامة 2024.. ساعات قبل الإعلان الرسمي

ساعات قليلة ويتم الإعلان رسميًا عن نتيجة الثانوية العامة 2024، وإتاحتها عبر موقع صدى البلد وموقع قناة صدى البلد، والموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

موعد نتيجة الثانوية العامة

ومن المقرر أن يعقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، غدًا الثلاثاء 6 أغسطس، المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة 2023/2024.

أوائل الثانوية العامة 2024

وجاء تحديد موعد إعلان النتيجة بعد وضع اللمسات النهائية لكافة إجراءات التصحيح وتدقيق النتيجة وتطبيق درجات الرأفة. كما سيتم خلال المؤتمر الصحفي إعلان تفاصيل أوائل الثانوية العامة.

وفي هذا الإطار، فقد توجه محمد عبد اللطيف بخالص الشكر والتقدير لكافة العاملين في منظومة امتحانات الثانوية العامة تقديرًا لجهودهم التي بذلوها خلال امتحانات الدور الأول لضمان انتظام سير الامتحانات، وهو ما انعكس بدوره على سلامة الإجراءات المتعلقة بالمنظومة بشكل كامل.

تنسيق الثانوية العامة 2024 تنسيق الثانوية العامة 2024

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

بعد أيام من الانتظار منذ انتهاء امتحانات الثانوية العامة فى 20 يوليو الماضى، يترقب الطلاب موعد نتيجة الثانوية العامة 2024، بمختلف محافظات مصر خلال الساعات المقبلة من اليوم الاثنين 4 أغسطس 2024.

وتعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى اليوم فى بيان رسمى عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، وموعد اعلان السيد محمد عبد اللطيف وزير التعليم عن أسماء الأوائل فى الشعبتين العلمي والأدبى، وكيفية الحصول على النتيجة إلكترونيا، والتى يمكنكم الحصول عليها عبر مواقع صدى البلد.

وشددت وزارة التربية والتعليم على طلاب المرحلة الثانوية وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء الشائعات التي يتم تداولها حول موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.

نتيجة الثانوية العامة 2024 على صدى البلد

وتتيح مواقع «صدى البلد»، قناة صدى البلد، وموقع صدى البلد الإخبارى نتيجة الثانوية العامة 2024، فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبداللطيف، ويمكن للطلاب الحصول على درجاتهم والنسبة المئوية من خلال إدخال رقم الجلوس فقط، عبر الضغط على هذا الرابط «اضغط هنـــــــــــــــا».

فقد حصل موقع صدى البلد بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على نتيجة الثانوية العامة 2024، مما يُسهم في تيسير العملية للطلاب وأولياء أمورهم.

ويُمكن لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024، بإدخال ورقم الجلوس عبر الرابط الرسمي لموقع صدى البلد، بعد اعتمادها رسمياً من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.