نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 في القاهرة والجيزة.. رابط مباشر

يبحث طلاب الصف الثالث الإعدادي، وأولياء الأمور عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 في محافظتي القاهرة والجيزة؛ عقب بدء إعلان مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج طلاب صفوف النقل للعام الدراسي الحالي 2022-2023.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023

وفي السياق، من المنتظر أن تعلن محافظة القاهرة، خلال ساعات، نتيجة الترم الأول من الشهادة الإعدادية 2023 خلال ساعات.

وقال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن إعلان النتيجة سيكون خلال اليوم وحتى الخميس 9 فبراير 2023.

وأوضحت الوزارة أن الامتحانات تمت بشكل منتظم عدا بعض المحاولات الفردية للغش أو تسهيل عملية الغش التي تم رصدها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المخالفين من طلاب ومعلمين.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2023

محافظة القاهرة خلال  الساعات القادمة نتيجة الترم الأول من الشهادة الإعدادية 2023.

وسوف يتم إعلان النتيجة عبر الموقع الإلكترونى الرسمي للمديرية.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة امتحانات محافظة القاهرة للفصل الدراسى الأول عن طريق الرابط التالى هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة 2023

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 فور ظهورها عبر الرابط التالي (اضغط هنا)

المديريات تعلن نتائج الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية

بدأت المديريات التعليمية إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل من الرابع الابتدائي حتى الثانى الإعدادى، بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات للطلاب.

حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بدء إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلاب اليوم السبت من خلال المدارس والإدارات التعليمية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل مكملة لدرجات امتحانات الفصل الدراسى الثانى، مشيرة إلى أن الهدف من الامتحان ليست الدرجات ولكن التعلم الحقيقى، متابعة: نتائج الطلاب وسيلة لتعريف الطلاب بمستواهم خلال الفصل الدراسي الأول.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انتهاء أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية، والمهني والمكفوفين والصم وضعاف السمع بجميع المحافظات للعام الدراسي 2022/2023، وذلك طبقًا لجداول الامتحانات المعتمدة من مديري المديريات التعليمية.

وأكدت الوزارة، أن الامتحانات تمت بشكل منتظم عدا بعض المحاولات الفردية للغش أو تسهيل عملية الغش التي تم رصدها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المخالفين من طلاب ومعلمين.

نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة.. الموعد والرابط

مواعيد ورابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في المحافظات