نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس في 7 محافظات

يتساءل الكثير من المواطنين في محافظات مصر المختلفة، عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس بعد أن اعتمد عدد من المحافظين نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بنسب نجاح متفاوتة في كل محافظة، ويسعى الطلاب وأولياء الأمور، لمعرفة كيفية الحصول على نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2023/2024 لصفوف النقل ونتيجة الشهادة الإعدادية.

نتيجة الشهادة الإعدادية

يعرض لكم موقع قناة صدى البلد، تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس في 7 محافظات مختلفة، قبل أيام قليلة من دخول الفصل الدراسة الثاني لعام 2024، وجاءت التفاصيل كالآتي:

يقدم موقع قنا ةصدى البلد، تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية فى الإسكندرية، ونتيجة الشهادة الإعدادية في السويس، ونتيجة الشهادة الإعدادية في مطروح، ونتيجة الشهادة الإعدادية في البحيرة ، ونتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ ، ونتيجة الشهادة الإعدادية في القليوبية، ونتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة السويس من خلال الرابط التالي (اضغط هنــــــــــــــــــــا).

يمكن للطلاب الحصول على الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة: اضغط هنا بإدخال رقم الجلوس.

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الاعدادية في الإسكندرية برقم الجلوس وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: هنا.

نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2024، بمحافظة كفر الشيخ من خلال الضغط (هنــــــــا).

نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2024، بمحافظة القليوبية من خلال الضغط (هنــــــــا).

أتاحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية إلكترونيًا تيسيرًا على الطلاب وأولياء الأمور، من خلال الرابط الآتي هنا.

نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2024 في محافظة سوهاج، من خلال الضغط (هنــــــــا).