نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة برقم الجلوس.. الرابط

تظهر خلال الساعات المقبلة نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة، بعد اعتمادها رسميا اليوم الأربعاء، من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وبحضور شرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة

نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة اعتمدت بنسبة نجاح بلغت 85,17%، بعدما وصل عدد إجمالي المتقدمين للامتحانات إلى  189318 طالبا وطالبة، نجح منهم  159726 طالبا وطالبة.

ووصل عدد الأوائل وفقا لنتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة إلى  ٢٥٥ طالب وطالبة، بينما بلغت  التعليم الأساسي للقسم المهني 91,67%، كما بلغت نسبة نسبه النجاح بمرحلة اتمام الدراسة للتعليم الأساسي لمدارس الصم وضعاف السمع  والمكفوفين ١٠٠ %.

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة فور الإعلان عنها من هنا 

واعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة بنسبة نجاح وصلت إلى ٩٧.٢%، كما اعتمدت نتيجة ‘عدادية المكفوفين في القاهرة بنسبة نجاح ٨٤ %، ونتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح ٩٣.٢% ، ونتيجة امتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح ٦٠.٢ % ونتيجة إمتحانات الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح ٥٣% .

نتيجة الشهادة الإعدادية في دمياط

كما أعلنت محافظة دمياط  اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في دمياط.

وهنأت منال عوض محافظ دمياط أبنائها من الطلبة الأوائل، والبالغ عددهم 12 طالبا وطالبة، حيث تقدم لامتحانات لشهادة الإعدادية 2023 في دمياط ٣١٧٨٨ طالب وطالبة.

وأشار بيان صادر عن محافظة دمياط أن امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 في دمياط شهدت حضورر ٣٠٩٧٠ طالب، نجح منهم ٢٣٣١٠ طالب، بنسبة نجاح بلغت ٧٥ %.

وتقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية 2023 في دمياط بالقسم المهني ٣٢٨ طالبا وطالبة، حضر الامتحانات ٣١٦ طالبا نجح ٢٥٥طالبا، بنسبة نجاح ٨٠.٦%، هذا إلى جانب تحقيق نسبة ١٠٠% من الحضور بنتيجة الشهادة الإعدادية  للمكفوفين وأيضًا نسبة ٩٥% للشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع.