نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بني سويف.. رابط مباشر 

يترقب الطلاب وأولياء الأمور إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بني سويف، بعدما أكدت المحافظة أنها ستكون متاحة عبر البوابة الإلكترونية، بعد قليل، مع إمكانية معرفة أسماء الأوائل للعام الدراسي 2022-2023، وذلك عقب انتهاء امتحانات الترم الثاني وأعمال تصحيح الإجابات في العديد من المحافظات على مستوى الجمهورية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف

ويستعرض موقع قناة صدى البلد في هذه السطور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بني سويف عبر رابط مباشر من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة، برقم الجلوس للحصول على الدرجات بالتفصيل والنسبة المئوية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة بني سويف برقم الجلوس

أعلنت مديرية التعليم والتربية في محافظة بني سويف أن نتائج الشهادة الإعدادية 2023 سيتم الإعلان عنها بعد الانتهاء من التصحيح وتحديد درجات الطلاب، وبعد اعتماد النتائج من قبل محافظ المحافظة الدكتور محمد هاني غنيم، سيتم نشر النتائج على الموقع الرسمي للمديرية على الإنترنت، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال رابط فعال ومباشر باستخدام رقم جلوسهم في الامتحان.

بدأ امتحانات الفصل الثاني لطلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة بني سويف من تاريخ 18 مايو حتى يوم 24 مايو الماضي، ووفقاً للإحصائيات المحلية فإن العدد الإجمالي للطلاب الذين سجلوا للفحص يزيد عن 61 ألفاً. تم توزيع هؤلاء الطلاب والطالبات على 310 لجان في 7 إدارات تعليمية في المحافظة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بني سويف بالاسم

يقدم موقع قناة صدى البلد رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في بني سويف، والذي سيتم تفعيله بعد قليل، ويمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف: (اضغط هنا) مع العلم أنّ النتيجة المرفوعة الآن على البوابة هي نتيجة الترم الأول لكن خلال الساعات المقبلة سوف يتم تحديثها بالنتائج الجديدة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بني سويف نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بني سويف

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في الفيوم.. مساء اليوم

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في القليوبية.. بيان عاجل من المحافظة

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية 2023.. بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في سوهاج 2023 برقم الجلوس.. ظهرت الآن