نتيجة امتحانات المتقدمين لشغل وظائف معلم مساعد 2024.. الرابط من هنا

يستعد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، الإعلان عن نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين لشغل وظائف معلم مساعد فصل للعام 2024 ذلك في 15 محافظة.

ووفقًا للجهاز المركزي، فإنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الامتحان الإلكتروني للمتقدمين لشغل وظائف معلم مساعد اليوم الأحد.

نتيجة تعيينات المعلمين 2024

يتم الإعلان عن نتيجة تعيينات المعلمين 2024، من خلال الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أو من خلال الضغط هــنـا.

وفي وقت سابق، استقبل الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث تفقدا عمليات سير الامتحانات للمتقدمين لمسابقة شغل وظائف معلم مساعد فصل، والذي بلغ عدد الوظائف نحو 11 ألفا و 114 وظيفة معلم مساعد للعام الثالث بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.

وأشاد وزير التريبة والتعليم بالدور الكبير الذي يقوم به الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، المتمثل في إعداد وإدارة منظومة المسابقات الخاصة بالوظائف، وحوكمتها الشديدة التي تضمن اختيار أفضل العناصر المتقدمة لشغل وظيفة معلم مساعد، وهو ما رصدته الوزارة من تميز الناجحين بالمسابقتين للعامين الأول 2022 والثاني 2023.