نتيجه الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2024 برقم الجلوس

بعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2024، يبحث طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي بمحافظة الجيزة عن كيفية استعلام عن نتائجهم.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2024

وأتاحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 للفصل الدراسي الثاني إلكترونيًا، وذلك عبر موقعها الرسمي.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 بالجيزة

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم باستخدام الرقم القومي ورقم الجلوس الخاص بهم على الموقع المذكور.

للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي بالجيزة اضغط هنا..

نتيجة الصف الأول الثانوي الجيزة

اختتمت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 لطلاب صفوف النقل في مراحل التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي، والشهادة الإعدادية، يوم الخميس 23 مايو 2024، وفق الجدول الزمني الذي حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل إلكترونيًا عبر موقعها الرسمي، بالإضافة إلى نشرها في كشوف واضحة داخل المدارس لتسهيل الاطلاع عليها من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

نتيجة الصف الأول الثانوي بالاسم فقط

التظلم على نتيجة الصف الأول الثانوي بالاسم فقط

يمكن للطلاب الذين يرغبون في التظلم على نتيجة الصف الأول الثانوي بالاسم فقط، الفصل الدراسي الثاني اتباع الخطوات والإجراءات التالية:

يقوم الطالب أو ولي أمره بتقديم طلب التظلم إلى مدير عام الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، مع تحديد المادة أو المواد التي يرغب في التظلم من درجاتها، وسداد الرسوم المقررة.

اتباع تعليمات الإدارة التعليمية للاطلاع على أوراق الامتحان الخاصة بالمواد المتظلم من درجاتها.

-بعد انتهاء فترة التظلمات ومراجعة التعليقات والملاحظات التى أبداها الطالب أو ولى أمره يتم البت فى تلك الملاحظات من لجنة مشكلة من التوجيهات كل حسب تخصصه وبعد ذلك يتم إعلان النتائج بأحقية الطالب فى التظلم أو عدم أحقيته.

-فى حالة أحقية الطالب فى التظلم وزيادته فى الدرجات يصبح من حقه استرداد القيمة المالية المسددة نظير التظلم.