«نجاحك هو نجاحنا».. رسالة مدير المشروعات الصغيرة والمتوسطة للشباب.. فيديو

طالب الدكتور سمير عبد المجيد، مدير جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، الشباب الذين يريدون عمل مشروع بضرورة عدم التردد في التوجه إلى الجهاز، حتى إذا لم يكن لديهم فكرة، مضيفًا «لا أريد من الشباب غير البطاقة الشخصية كي أتمكن من التعرف عليهم، ثمّ نتناقش حول اقتراحاتٍ وأفكار مناسبة وكيفية إدارتها».

وأضاف مدير جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، خلال لقاء مع الإعلامية لميس سلامة، ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر بها 60% شباب، ولديها سوق استهلاكي لأي نوع من الأكلات، مما يفتح آفاق جديدة للاستثمار، مضيفًا أن الجهاز يمول جميع المشروعات ولديه المرونة لتعديل الفكرة أو اقتراح فكرة أخرى حتى الوصول إلى النجاح.

وأشار إلى أن الجهاز يبدأ بالفكرة ولا ينتهى عند تمويلها، بل يستمر بعد إنشاء المشروع من خلال المتابعة والتدريب المستمر وتوفير فرص تسويقية، مضيفًا أنه هناك توازن بين أعداد الذين يحصلون على التمويل منهم 46% سيدات، و54% من الرجال.

وتابع أن الجهاز لن يكلف الشباب الذين يريدون إنشاء المشروع أية أعباء، وسيقدم لهم جميع التسهيلات والإرشادات التي تمكنهنم من استخراج الأوراق والمستندات اللازمة، وتقديم النصيحة الجيدة للمساعدة في اخيار الموقع المناسب، مضيفًا: «نجاحك هو نجاحنا».

270 مليون جنيه من لجنة إدارة المنحة السعودية لتمويل المشروعات الصغيرة

رئيس جهاز تنمية المشروعات: إتاحة فرص عمل لشباب قريتي حمرا دوم وأبو حزام .. 70% نسبة الفقر.. فيديو

وكيلة المشروعات الصغيرة تطالب بتأجيل تطبيق التسجيل المسبق للشحنات التجارية إلى الربع الأول من 2022

https://www.youtube.com/watch?v=3A_tokdcpLs