«نجحت وكسرت الدنيا».. أغنية ندم عصام كاريكا على تقديمها لمحمد سعد

كشف الفنان عصام كاريكا موقفه من أغنية الفنان محمد سعد التي تحمل اسم «حب إيه» من فيلم «اللمبي»، موضحًا أنه إذا عاد به الزمن لن يكرر هذا الأمر.

أوضح عصام كاريكا في تصريحات تلفزيونية له، أن محمد سعد كان صاحب فكرة الأغنية وفي نهاية الأغنية قلب على شخصيته وطريقته في الإلقاء.

تصريحات عصام كاريكا

وتابع: «أنا كنت قبل كده بتخانق وبدافع عن التجربة من 10 سنين.. دلوقتي حسيت إني كنت أوفر وهما عندهم حق».

وأشار عصام كاريكا إلى أنه لم يحب ما صنعه في هذه الأغنية وندم عليها، رغم أن الجميع يفرق بين إلقاء اللمبي والأغنية الأصلية لأم كلثوم.

وأضاف: «لو رجع بيَّ الزمان هرفض مينفعش نعلم الناس الحب على الطريقة اللمباوية.. كانت فكرة الأغنية إن واحد خارج عن الوعي وهيتجوز ويغني على طريقة أم كلثوم وفي الآخر محمد سعد قلب الأغنية على طريقة اللمبي، ما ينفعش يتقال حب إي وحب أو، بس في النهاية الأغنية نجحت وكسرت الدنيا».

عصام كاريكا

 أسرار عصام كاريكا

واستكمل عصام كاريكا حديثه: «فيلم اللمبي لما اتطرح كتير من المثقفين هاجموني وقالوا عصام كاريكا بهدل الأغنية وإزاي يشوه أغنية أم كلثوم، وكنت وقتها أدافع عن اللي عملته ولكن أنا ما حبتش اللي أنا عملته».

كما كشف الفنان عصام كاريكا موقف طريف بشأن أغنية وحياة أميرة من فيلم يا أنا يا خالتي، قائلًا: «المنتج حطينا له اسم بنته ودنيا حطت اسم إيمي ومامتها ودلال، ومحمد هنيدي حط اسم فاطمة وأخواته، حتى الراجل اللي كان بيقدم لنا الشاي دخلنا في الأغنية اسم بنته».

وأشار إلى أنه قدم أغنية امشي ورا كدبهم، وكانت سبب شهرة الفنانة ديانا حداد، معلقًا: «بعد كده انطلقت في مصر وفي حفلات التلفزيون، وأنا كنت بقول لها أنتِ جورج وسوف البنات.. وأغنية الأيام لحمادة هلال كنت عاملها لهاني شاكر بس هو كان سافر أمريكا، وأنا حسيتها هتبقى حلوة أوي بصوت حمادة وقلت أكيد هتصنع نجم جديد».

تصريحات عصام كاريكا تصريحات عصام كاريكا

عصام كاريكا عصام كاريكا

عصام كاريكا عصام كاريكا