نجلاء بدر عن مشهدها الجريء بفيلم ليلة العيد: مش فج ولم أقلق منه

كشفت الفنانة نجلاء بدر تفاصيل مشاركتها في فيلم ليلة العيد والشخصية التي قدمتها بالعمل، موضحة أن مشكلة الختان التي تناولها الفيلم ما زالت موجودة حتى الآن ويجب أن يتم مناقشة الملف بشكل مختلف بالتعاون بين رجال الدين والأطباء حتى يعلم المجتمع أنه ظاهرة غير صحيحة.

وأضافت نجلاء بدر في تصريحات تلفزيونية لها: «المشكلة إننا بنتكلم عن القضية دي سنة 2024، كم مرة فتحنا هذا الملف؟ ولا أحد يقوم بتحليله بطريقة صحيحة».

نجلاء بدر فيلم ليلة العيد

وعلقت نجلاء بدر على مشهدها الجريء بالفيلم، قائلة: «المشهد مش فج وأنا لم أقلق من المشهد ولم أتوقف عنه أثناء تصويره ولم أسأل المخرج حتى كيف سيتم تصويره؟ ولا بعد ما صورته سألت إزاي سيتم مونتاجه».

وتابعت: «أنا شُفت الشخصية دي قبل كده في حياتي العادية في ناس حوالينا وموجودة في حياة الآخرين.. ولو أنا معبرتش عنها كما هي يبقى معملش الدور».

أبطال فيلم ليلة العيد

تصريحات نجلاء بدر

واختتمت الفنانة نجلاء بدر: «أنا سعيدة إننا رجعنا نتكلم عن قضايا حقيقية، وهذا الفيلم تكلم عن مجموعة قضايا تخص المرأة والرجل».

فيلم ليلة العيد من بطولة يسرا، نجلاء بدر، عبير صبري، ريهام عبدالغفور، هنادي مهنا، مايان السيد، غادة عادل، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، سميحة أيوب، وآخرين من تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبدالعزيز.

نجلاء بدر فيلم ليلة العيد نجلاء بدر فيلم ليلة العيد