نجلاء بدر تكشف مفاجأة عن مشاركتها في رمضان مع شيرين سليمان بهذا الموعد

تكشف الفنانة نجلاء بدر كواليس مسلسلها الجديد مع المخرج خالد يوسف ضمن مسلسلات رمضان 2023، وهو مسلسل سره الباتع.

نجلاء بدر مع شيرين سليمان

ستتحدث نجلاء بدر أيضًا عن كواليس نجاح آخر أعمالها الدرامية، في لقائها ببرنامج سبوت لايت مع الإعلامية شيرين سليمان عبر شاشة قناة صدى البلد.

ومن المقرر أن تكشف كواليس حكاية روليت التي قدمت بطولتها مع الفنان نضال الشافعي وحققا بها نجاحًا كبيرًا، من مسلسل في كل أسبوع حكاية، بجانب أصعب المشاهد التي قامت بتصويرها وأول لقاء لها مع نضال الشافعي.

نجلاء بدر رمضان 2023

وفيما يخص مشاركتها ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، ستتحدث عن تفاصيل اعمالها التلفزيونية المقبلة في شهر رمضان مع المخرج خالد يوسف، بجانب انضمامها لأبطال الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم.

ويشار إلى أن نجلاء بدر تشارك في بطولة مسلسل سره الباتع الذي يقوم بإخراجه خالد يوسف في أولى تجاربه التلفزيونية، وفي الوقت نفسه تستعد لأعمال سينمائية جديدة.

برنامج سبوت لايت

يُعرض برنامج سبوت لايت للإعلامية شيرين سليمان يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر شاشة قناة صدى البلد.

كانت قد تصدرت حكاية روليت مسلسل في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى التريند خلال الساعات الماضية بمواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع تويتر بهاشتاج «نجلاء بدر حكاية روليت».

نجلاء بدر مع شيرين سليمان نجلاء بدر مع شيرين سليمان

حكاية روليت مسلسل في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى

حكاية روليت مسلسل في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى حققت نجاحًا كبيرًا بعد عرضها مساء أمس السبت، بسبب الأحداث المشوقة والمتسارعة، وأصبحت نجلاء بدر حديث الجمهور عن دورها في العمل.

حكاية روليت مسلسل في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى كشفت وجود ماضي في علاقة الزوجين المخرج محمود الوكيل وهو الفنان نضال الشافعي، وزوجته الممثلة شيرين زاهر التي تقدم شخصيتها الفنانة نجلاء بدر.

شيرين سليمان تستضيف مريم أوزرلي ونجوم البحر الأحمر في «سبوت لايت»

الجمعة.. مروة ناجي تكشف مفاجآت جديدة مع شيرين سليمان في «سبوت لايت»

حكاية روليت مسلسل في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى .. نجلاء بدر حديث الجمهور

الفنان مش ورث.. نجلاء بدر تطالب الجمهور بالإبتعاد عن الحياة الخاصة لـ عادل إمام

نجلاء بدر تفاجئ جمهورها بفستان جريء على شكل عين حورس

نجلاء بدر نجلاء بدر

الفنانة نجلاء بدر الفنانة نجلاء بدر