نجل جورج وسوف يحتاج للتبرع بالدم.. ما حدث له؟

يمر نجل جورج وسوف بأزمة صحية وحالة حرجة حيث يحتاج للتبرع بالدم، وحرص عدد من النجوم لدعمه خلال الساعات الماضية وطلب تبرعات بالدم له.

أزمة نجل جورج وسوف

وديع نجل جورج وسوف تعرض مؤخرًا لأزمة صحية، كشفت عنها الإعلامية اللبنانية هنادي عيسى التي كتبت عبر حسابها بموقع تويتر: «الله يشفي وديع جورج وسوف».

وتابعت في رسالتها لنجل جورج وسوف عبر موقع التدوينات القصيرة: «ويقيموا من محنته المرضية الصعبة التي يمر بها ادعوا له في هذه الليلة المباركة».

مرض وديع جورج وسوف

ومن جهتها، دعمت وديع جورج وسوف الفنانة اللبنانية إليسا، التي شاركت الجمهور بتغريدة تطالب فيها التبرع بالدم لأحد الأشخاص دون ذكر اسمه بمستشفى مار يوسف في لبنان.

وكشفت مصادر لبنانية تلفزيونية، أن وديع جورج وسوف قد يكون خضع مؤخرًا لعملية جراحية وتعرض لمضاعفات، استدعت طلب تبرعات بالدم له.

نجل جورج وسوف نجل جورج وسوف

بينما علق الصحفي اللبناني عادل ساميا وكتب عبر صفحته: «كل الدعاء لنجل سلطان الطرب جورج وسوف الذي يتواجد حاليًا بحالة حرجة في المستشفى.. يارب محنة وتمر، ويعود لعائلته ومحبيه أقوى من قبل»، وكتب نيشان في التعليقات: «قلبي حزين.. يارب اشفِ.. يارب».

نجل جورج وسوف نجل جورج وسوف

حفل جورج وسوف

يشار إلى أن آخر ظهور لـ جورج وسوف كان خلال حفل تريو نايت بالرياض والذي تصدر التريند بسببه، حيث كان مفاجأة حفل رأس السنة 2023.

وشارك وديع وسوف مؤخرًا متابعيه والجمهور بنشره صورة جمعته بوالده الفنان الكبير، مناسبة عيد ميلاده عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق على الصورة قائلًا: «عيد ميلاد سعيد لوالدي، أخي، أعز أصدقائي.. أحبك».

مفاجأة جورج وسوف وإشادات بموقف أنغام وصلح إليسا وأصالة.. 10 صور من حفل تريو نايت

جورج وسوف يخضع لعملية جراحية في الأوتار الصوتية