نجل طارق عبد العزيز يخرج عن صمته بعد وفاة والده

خرج معتصم عبد العزيز نجل الفنان الراحل طارق عبد العزيز، عن صمته ورثى والده بكلمات مؤثرة بعد أن توفى الراحل يوم الأحد 26 نوفمبر، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

نجل طارق عبد العزيز يرثيه بكلمات مؤثرة

نشر معتصم طارق عبد العزيز صورة تجمعه بوالده عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: «مع السلامة يا من أكرمتني وسترتني بفضل الله عليك، أسألكم الدعاء».

عزاء الفنان طارق عبد العزيز

يقام عزاء الفنان طارق عبد العزيز من مسجد الشرطة بالشيخ زايد اليوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر، بعد أن وافته المنية يوم 26 نوفمبر آثر أزمة قلبية مفاجئة.

وتستقبل أسرة الفنان طارق عبد العزيز عزائه عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، في قاعة الرزاق.

وسيحضر العزاء كوكبة كبيرة من نجوم الفن لمساندة أسرته وتقديم واجب العزاء، بعد أن رحل عن عالمنا يوم الأحد 26 نوفمبر 2023.

الفنان طارق عبد العزيز الفنان طارق عبد العزيز

جنازة طارق عبد العزيز

وكان قد توافد نجوم الفن على جنازة الفنان طارق عبد العزيز بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، للمشاركة في تشييع جثمانه، بعد أن رحل عن عالمنا يوم الأحد 26 نوفمبر 2023.

طارق عبد العزيز طارق عبد العزيز

حضر جنازة الفنان طارق عبد العزيز كلًا من شريف منير وعلاء مرسي ومحمد هنيدي وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وفتوح أحمد، وعمرو عبد الجليل ونهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية.

وتواجد في الجنازة أيضًا الفنان أحمد خالد صالح، وزوجته الفنانة هنادي مهنا، والفنانة داليا مصطفى، والفنان محمد رياض، والفنان سامح الصريطي، والفنان مصطفى قمر، والفنانة سلوى محمد علي والفنان حمادة هلال والفنان إياد نصار والفنان أيمن عزب وآخرين.

الفنان طارق عبد العزيز