نجل عبد الرحمن أبو زهرة ينفي أخبار امتناعه عن الطعام وعدم استجابته للعلاج

نفي أحمد نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، تدهور حالة والده الصحية .

ونشر أحمد أبو زهرة صورة خبر تفيد امتناع والده عن الطعام وعدم استجابته للعلاج، عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، وعلق قائلاً، «الخبر طبعا كلام فارغ، ومافيش حد من أسرته قال الكلام ده نهائي، وده مثل بسيط اللي اقصده من كلامي».

وكتب نجل عبد الرحمن أبو زهرة منشورا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: «مأساة التريند، منذ تدهور حالة الوالد الصحية، اللي تقريبا مصر كلها تعرفها، من كتر ما الصحافة والمواقع والإعلام، وبرامج الفضائيات بتحاصرنا وبتكلمنا بمنتهى الإلحاح، ده غير طبعًا أن اللي اكتشفناه أن الكل لا يبحث إلا عن التريند».

وأضاف، «الكل يبحث عن أنه يكون أول واحد يكتب خبر، أو بينشر خبر أو ياخد أحاديث ومعلومات مني، أنا أو أخواتي عن صحته، بغض النظر عن ظروفه، هو وصحته بجد وبالفعل وبدون النظر لمدى الضغط العصبي، اللي بنتعرض له إحنا كأسرة».

وتابع نجل عبد الرحمن أبو زهرة: «المأساة في التريند بقا هي كمية الإشاعات اللي بتطلع، وكمية الكلام الفارغ، اللي بنقراه على لسانا إذا كان أنا أو أخواتي وده طبعًا مصدر إزعاج كبير لنا كلنا، يا أهل الإعلام والمواقع، وأشباه الصحفيين والإعلاميين نرجو منكم تحري الدقة، واحترام رغبة الأسرة في فترات الضغط الشديدة، إذا كنا عاوزين نتكلم أم لأ لأن مفيش حد ممكن يتخيل، ولا يحس بالظروف اللي بيمر هو وإحنا بها».

نجل عبد الرحمن أبو زهرة يشكو من الأخبار المزيفة عن والده

عبد الرحمن أبو زهرة يخرج من المستشفي ويستكمل العلاج بالمنزل