نجل محمد الحلو يكشف تطورات حالة والده الصحية.. مشكلة كبيرة في رجله

نجل محمد الحلو، أثار قلق الجمهور على والده الفنان الكبير الساعات الماضية، عقب كشفه لنقل محمد الحلو للمستشفى لإجراء عملية دقيقة.

نجل محمد الحلو يكشف حالته الصحية

قال حمادة الحلو في حديثه، لموقع قناة صدى البلد: 'مفتش 9 أو 10 شهور على العملية اللي فاتت، كان ركب 6 دعامات في رجليه، 3 في اليمين و3 في الشمال، وفي التسع شهور اتسدوا بسرعة غريبة جدًا، والمفروض هندخل نعمل تسليك ولو التسليك ممشيش تمام، هنلجأ لتركيب دعامات من جديد'.

وكشف حمادة محمد الحلو، الأزمة التي تواجه والده وقال: 'المشكلة بتاعته في رجليه إنه عنده السكر فبتكون مشكلة كبيرة على الرجلين'.

محمد الحلو ونجله محمد الحلو ونجله

أزمة محمد الحلو الصحية

تعرض المطرب محمد الحلو لأزمة صحية جديدة، كشف عنها نجله حمادة الحلو، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

كتب نجل الفنان محمد الحلو عبر حسابه الشخصي: «ربنا يشفيك يا حبيبي ويعافيك وزي ما ربنا كرمك في العملية اللي فاتت هيكرمك في العملية دي».

وتابع نجل محمد الحلو قائلًا: «أنت أطيب قلب وأكرم إنسان في الدنيا وربك كبير يا حبيبي.. فضلًا وليس أمرًا الرجاء الدعاء لأبي».

محمد الحلو أزمة صحية

يشار إلى أن الفنان محمد الحلو كان قد تعرض لأزمة صحية سابقة في شهر يونيو الماضي، وخضع وقتها لعملية جراحية بسبب انسداد في شرايين الساقين بنسبة 80%.

وفي سياق آخر، يشارك المطرب محمد الحلو ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 من خلال تتر مسلسل ضرب نار بطولة النجمين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.

محمد الحلو يتعرض لأزمة صحية ويخضع لعملية جراحية جديدة

مسلسلات رمضان 2023 .. تتر مسلسل ضرب نار يعيد حنان ماضي ومحمد الحلو

لوبا محمد الحلو تروي قصة دخولها عالم السيرك.. فيديو

نجل محمد الحلو يكشف ل «صدى البلد » تطورات حالة والده بعد نجاح العملية: عدت مرحلة الخطر

خروج محمد الحلو من العمليات بعد تركيب 6 دعامات