نجما الأهلي يساندان كريم فهمي في العرض الخاص لـ أنا لحبيبي

حرص نجما النادي الأهلي السابقين، حسام غالي ومحمد فضل، على حضور العرض الخاص لفيلم  أنا لحبيبي الذي يخوض بطولته الفنان كريم فهمي، والمقام بأحد السينمات الكبرى بمنطقة السادس من أكتوبر.

وكان من بين حضور العرض الخاص أيضا علي ربيع وهاني عادل وحسن الرداد الذين حضروا للعرض الخاص لتهنئة بطلي العمل كريم فهمي وياسمين رئيس.

وبدأ عرض فيلم أنا لحبيبي في السينمات في الأول من فبراير، حيث تم طرحه بجميع دور العرض السينمائي، وحقق بأول أيام عرضه، مبلغ 173 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر، وجاء في المركز الثالث وسط الأفلام المعروضة.

أحداث الفيلم

تدور أحداث فيلم أنا لحبيبي حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.

أبطال فيلم أنا لحبيبي

يشارك في بطولة فيلم أنا لحبيبي: كريم فهمي ، ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

آخر أعمال فيلم ديدو

كانت آخر أعمال كريم فهمى في السينما فيلم ديدو، وشارك في بطولته بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، هدي المفتي ونور قدرى، ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، سمير صبرى، والفيلم سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.