نجمة ستوك سيتي: الجماهير تعتبرني النسخة النسائية من محمد صلاح

أكدت المصرية سارة عصام لاعبة نادي ستوك سيتي الانجليزي، أن محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر، السبب في إطلاق لقب "ملكة مصر" عليها، منذ أن انضمت للنادي الانجليزي.

وأجرت لاعبة منتخب مصر حوارًا مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، وبسؤالها عن سبب تسميتها بهذا اللقب، قالت: "انتقلنا أنا وصلاح إلى إنجلترا في نفس الشهر من نفس العام".

وقالت سارة عصام، في حوار لها أجرته مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ردًا على سبب تسميتها بملكة مصر، أنها. انتقلت إلى ستوك سيتي في الشهر الذي انضم فيه محمد صلاح إلى ليفربول الانجليزي من العام نفسه.

وأضافت أنها وقعت على عقود اللعب لستوك سيتي في يونيو ٢٠١٧، وهو الشهر الذي وقع فيه صلاح على عقود انضمامه لصفوف ليفربول، وبعدها أطلقت جماهير الريدز الأغنية الشهيرة له بعنوان "الملك المصري".

وواصلت تصريحاتها، أن بعد أغنية الملك المصري التي أطلقتها جماهير ليفربول لمحمد صلاح، قامت جماهير ستوك سيتي هي الأخرى بإطلاق لقب "الملكة المصرية"، حيث يعتبر الجمهور اللاعبة النسخة النسائية من مواطنها محمد صلاح.

يذكر أن سارة عصام البالغة من العمر ٢١ عامًا، انضمت لصفوف ستوك سيتي الانجليزي، في صيف ٢٠١٧، حيث حصلت على جائزة أفضل إمرأة عربية رياضية في عام ٢٠١٨ من منظمة لندن العربية.