نجمة عالمية في مرمى الهجوم بسبب دعم إسرائيل.. ماذا فعلت؟

تعرضت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي نجمة عالمية كايلي جينر، للهجوم العنيف والانتقادات خلال الساعات الماضية، بسبب منشور دعمها لإسرائيل عقب طوفان الأقصى.

كانت قد نشرت نجمة عالمية كايلي جينر، صورة لعلم إسرائيل عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام، مرفق بجملة: «نقف الآن ودائمًا مع إسرائيل».

الهجوم على نجمة عالمية بسبب إسرائيل

ولكن عادت بعد ساعات وحذفت كايلي جينر الصورة التي نشرتها، ويبدو أنها فعلت ذلك بسبب الهجوم والانتقادات العنيفة عليها خلال الساعات القليلة الماضية.

كما قالت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد 8 أكتوبر 2023، إن عدد قتلى الإسرائيليين بـ رصاص الفصائل الفلسطينية في غزة، ارتفع ليصل إلى قرابة 600 قتيل.

الهجوم على نجمة عالمية بسبب إسرائيل الهجوم على نجمة عالمية بسبب إسرائيل

طوفان الأقصى

وزادت حصيلة القتلى الإسرائيليين لـ 600 وإصابة أكثر من 2000، إثر عملية 'طوفان الأقصى' التي أعلنت عنها حركة حماس، فجر يوم السبت.

وبحسب القناة 13 الإسرائلية: 'قتل ما لا يقل عن 600 جندي ومدني في هجوم مفاجئ على إسرائيل، وأصيب أكثر من 2000 آخرين'.

وذكر الجيش الإسرائيلي، مساء أمس السبت، في بيان له أن حركة حماس أطلقت أكثر من 3000 صاروخ من قطاع غزة باتجاه الداخل الإسرائيلي منذ صباح اليوم، في وقت قام عناصر الحركة باختراق أكثر من 20 مستوطنة في الجنوب الإسرائيلي أيضا.

وصباح أمس السبت، شنت حماس هجوما مفاجئا على إسرائيل، شمل إطلاق آلاف الصواريخ على الجنوب والوسط، وتسلل مئات المسلحين من قطاع غزة إلى المستوطنات في المنطقة الجنوبية.

حالة الحرب حالة الحرب

القتلى الإسرائيليين القتلى الإسرائيليين