نجم اتحاد جدة يخضع لعملية جراحية ويغيب 3 أشهر عن الملاعب

قرر مهند الشنقيطي، لاعب اتحاد جدة السعودي، الذي تعرض لإصابة قوية مؤخرًا بقطع في وتر العضلة الضامة، إجراء العملية الجراحية في فنلندا والخضوع للعلاج التأهيلي في ألمانيا، حسبما أفادت تقارير صحفية سعودية.

وفقًا لصحيفة 'الرياضية' السعودية، قرر مهند الشنقيطي، لاعب اتحاد جدة، بإجراء العملية الجراحية في هلسنكي، العاصمة الفنلندية، والخضوع للعلاج التأهيلي في ألمانيا.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الذي تعرض لإصابة قوية في مواجهة فريقه أمام الاتفاق الخميس الماضي، لم يحدِّد بعد موعد إجراء العملية، حيث سيتواصل طبيب النادي مع المركز المتخصِّص، وسيتم حجز موعد عاجل من أجل إجرائها.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد أعلنت تعرُّض الشنقيطي إلى قطع في وتر العضلة الضامة، الأمر الذي سيغيِّبه عن المشاركة مع الفريق فترةً تصل نحو ثلاثة أشهر تقريبا.

وكانت الفحوصات الطبية التي خضع لها مهند الشنقيطي، لاعب اتحاد جدة، قد كشفت عن تعرضه لإصابة قوية للغاية، أمس الخميس، خلال مباراة الاتفاق ضمن الجولة 17 لدوري روشن للمحترفين.

وأكدت الفحوصات التي خضع لها اللاعب، وفقًا للحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة على موقع 'تويتر'، مساء اليوم الجمعة، تعرضه لقطع في وتر العضلة الضامة.

ومن المقرر أن يجري مزيدا من الفحوصات الطبية، غدا السبت، للوقوف أكثر على حالته بما يحدد حاجته لتدخل جراحي من عدمه.

وكان اتحاد جدة قد أعلن خضوع لاعبه مهند الشنقيطي لفحوصات طبية عاجلة، للتأكد من سلامته، بعد إصابته في لقاء الاتفاق.

وغادر مهند الشنقيطي، ملعب المباراة قبل نهاية الشوط الأول، متأثرا بالإصابة، ودخل مد الله العليان بدلا منه.

وقال اتحاد جدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' مهند الشنقيطي سيخضع لفحوصات طبية عاجلة في مستشفى بالدمام، للتأكد من سلامته بعد أن غادر الملعب مصابا في الشوط الأول من مباراة الاتفاق'.

حقق اتحاد جدة انتصارا ثمينا على نظيره الاتفاق، بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في الجولة 17 من عمر بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

حملت ثلاثية النمور، توقيع هيلدر كوستا ورومارينهو وهارون كمارا في الدقائق 19 و59 و67 على الترتيب.

وجاء تشكيل نادي الاتحاد كالآتي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، أحمد شراحيلي .

خط الوسط: برونو هنريكي، طارق حامد، إيجور كورنادو، هوساوي.

خط الهجوم: كوستا، البيشي، رومارينيو.

وبهذا الفوز، يقفز العميد إلى الصدارة برصيد 40 نقطة، بفارق الأهداف عن الشباب صاحب الوصافة، وتجمد رصيد الاتفاق عند 19 نقطة في المرتبة العاشرة بجدول ترتيب الدوري.

طاقم تحكيم برتغالي لمباراة اتحاد جدة والاتفاق في الدوري السعودي

مقابل 2.6 مليار ريال..اتحاد جدة يتحرك للتعاقد مع نيمار داسيلفا

اتحاد جدة يقسو على العدالة بخماسية ويشارك النصر صدارة الدوري السعودي

حمل كأس السوبر السعودي كقائد للفريق.. اتحاد جدة يتغنى بأحمد حجازي