نجم الأهلي السابق: مباراة الهلال مصيرية والمارد الأحمر قادر على التأهل.. فيديو

يرى عمرو أنور، نجم الأهلي السابق، أن مواجهة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، صعبة للغاية، ويجب أن يهتم المارد الأحمر بالتوازن بين الدفاع والهجوم.

قال عمرو أنور في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامجه 'الماتش' المذاع عبر قناة 'صدى البلد':'مباراة الأهلي والهلال مصيرية، لا بديل عن الفوز من أجل التأهل للدور ربع النهائي'.

أضاف:' البداية غير الجيدة للأهلي وضعته في هذا الموقف الصعب، مواجهة صعبة للغاية، ليس هناك فريق ضعيف أو عشوائي'.

تابع:' الأهلي قادر على تخطي هذه العقبة، من ركلة الجزاء التي ضاعت في مباراة الهلال وصن داونز شعرت أن الأهلي سيكون له نصيب في التأهل'.

أشار عمرو أنور:' اللعب بسرعة والتركيز سيكون سلاح الأهلي في تخطي تلك العقبة'.

ونصح عمرو أنور الأهلي بعدة أشياء:' عدم الاهتمام بالجانب الدفاعي على حساب الهجوم، وعدم الهجوم بشكل عشوائي، الفرق التي تدافع كويس هى إللي بتكسب، طول ما النتيجة تعادل سلبي ممكن تحرز هدف في أي وقت، لا قدر الله لو الأهلي دخل فيه هدف ستكون مطالبًا بتسجيل هدفين'.

وعن رؤيته للرباعي الهجومي الأنسب في خط هجوم الأهلي أمام الهلال، قال عمرو أنور:' محمد شريف، حسين الشحات وأفشة وكهربا، ممكن الاختلاف يكون في بيرسي تاو لأنه ماشي الفترة الماضية كويس، وطاهر أيضًا'.

أتم عمرو أنور:' كهربا في الأساس جناح، عندما أريد الفوز، في كل المباريات التي شارك بها مؤخرا سجل فيها جميعا، هو أقرب واحد للجول، في مثل هذه المباريات تفكر في اللعيبة القادرة على التسجيل من أنصاف الفرص'.

الأهلي يعلن منافذ استخراج الـ«Fan ID» لحضور مباراة الهلال السوداني

الهلال يحمس لاعبيه قبل مواجهة الأهلي بمكافأة مالية 5 آلاف دولار لكل لاعب

الأهلي يخاطب النقل العام لتخصيص أتوبيسات لنقل الجماهير إلى استاد القاهرة

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الهلال السوداني

تدريبات بدنية واستشفائية لرباعي الأهلي