نجم الاتحاد السعودي يقضي إجازته في أمريكا

استغل المغربي عبد الرزاق حمد الله ومهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، الإجازة الممنوحة له،  للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليقضي فيها الإجازة، والاستمتاع بأفضل صورة ممكنة بعيدًا عن ضغوط كرة القدم.

ومنح الروماني كوزمين كونترا، المدير  الفني لفريق اتحاد جدة السعودي،إجازة لجميع اللاعبين، على أن يعاود الفريق لمبارايات الدوري السعودي بمواجهة الفتح، في 5 مايو المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 26.

كشفت تقارير صحفية سعودية، حقيقة طلب الاتحاد السعودي لكرة القدم، تجنيس المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، للمشاركة مع منتخب السعودية، في كأس العالم 2022 بقطر.

وأوضحت صحيفة «الوئام» السعودية، أن الاتحاد السعودي لم يتطرق للحديث مع اللاعب بشأن تجنيسه، موضحة أن اللاعب نفسه لم يناقش الفكرة ولم يطلب التجنيس، الأمر الذي يؤكد أن كل هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن حمد الله شارك من قبل مع منتخب المغرب، وحال رغبته في تميثل منتخب السعودية، سيتحتم عليه إسقاط جنسيته الأساسية قبل التقدم بطلب لـ«فيفا» لتميثل الأخضر.

كان منتخب السعودية، تأهل إلى نهائيات كأس العالم، بشكل رسمي، للمرة السادسة في تاريخه، بعد الانتصار الذي حققه اليابان على نظيره أستراليا، صباح اليوم الخميس، بالجولة التاسعة للتصفيات الأسيوية المؤهلة للمونديال.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد موسيماني: احترمنا الهلال وحققنا الهدف من المباراة

الهلال السعودي يستعد للموسم الجديد بمعسكر أوروبي.. وإنجلترا وهولندا في الصورة