نجم الهلال السابق يصف اتحاد الكرة السعودي بـ«الفاسد».. والأخير يرد

وصف صالح السلومي حارس نادي الهلال السعودي السابق،، الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتركي السلطان رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد، بـ«الفاسدين»، مشيرًا إلى الاتحاد يدار بالواسطة والمحسوبيات، وفقًا لما أكدته صحيفة «الرياضية» السعودية.

من جانبه أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان عبر حساب إدارة الإعلام والاتصال، عدم صحة أي من المعلومات التي جاءت في مقطع الفيديو الذي ظهر به السلومي، مشيرًا إلى أن اللجنة الفنية لم تتلق طلب تسجيل رسمي من اللاعب للدورة المذكورة عبر الموقع الإلكتروني المخصص للتسجيل في الدورات التدريبية.

وأوضح الاتحاد السعودي، أن الإدارة القانونية لديه شرعت في اتخاذ الإجراءات النظامية مع الجهات المختصة حفظًا لحقوق الاتحاد وأعضائه، وذلك تجاه ما ورد من اتهامات باطلة ومضللة وليس لها أساس من الصحة.

وظهر حارس الهلال السابق في مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استغرب فيه إجباره على تلقي الدورة التدريبية فئة «C»، ومن ثم استبعاده من الدورتين التدريبيتين فئة «B» و «A»، التي شارك فيها لاعبون سابقون أمثال عبده عطيف وأحمد عطيف ومحمد السعران.

وتساءل السلومي في حديثه خلال المقطع الذي ظهر به، هل هو لم يسبق لعب كرة القدم مثل هؤلاء اللاعبين الذين تم اختيارهم في الدورة؟، مستعرضًا البطولات التي حققها رفقة فريقه الهلال وقال: «كله فساد في فساد وواسطات، واتحاد فاسد، والله مهما حاربت الفساد إذا كان نفس الأشخاص بداخل الاتحاد فاسدين ماتقدر تسوي شيء».

وتابع السلومي: «جميع الإنجازات التي حققتها ماتمشي إذا ماكان عندك واسطة، فساد في الاتحاد السعودي في ناس فاسدين وتركي السلطان أول واحد».

وفي ختام حديثه طالب السلومي بنشر حديثه في السعودية حتى يعرف الناس الفساد الذي يجري في الاتحاد السعودي لكرة القدم ومنظمي الدورات التدريبية.

ملعب «الملز» يستضيف مباريات الهلال والشباب في دوري أبطال آسيا

الانضباط السعودية ترفض شكاوى الهلال ضد النصر