نجم ريال مدريد السابق: الأهلي أهم فريق بإفريقيا.. والمباراة صعبة على الملكي

قال فرناندو سانز نجم ريال مدريد السابق، إن خسارة فريقه اليوم أمام ريال مايوركا، مساء الأحد، في الدوري الإسباني، لم تكن متوقعة، موضحًا أن المنافسة على اللقب مع برشلونة، أصبحت معقدة.

وأضاف فرناندو سانز، خلال مداخلة عبر «زووم» مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الفريق مستواه هبط عن ما قبل كأس العالم، بالتحديد فالفيردي الذي يُعاني من تراجع كبير في مستواه.

وأشار إلى أن خسارة ريال مدريد أمام مايوركا، ليست بسبب انشغال الفريق بخوض نصف نهائي مونديال الأندية، مشددًا أنه سافر إلى مصر عدة مرات آخرها قبل جائحة فيروس كورونا.

وتابع «الأهلي أهم وأفضل فريق في إفريقيا، ولديه أكثر من 100 لقب، ويشبه ريال مدريد في أوروبا، لذلك هو حصد جائزة نادي القرن الإفريقي وشاهدت قوة الأهلي وسرعاته أمام أوكلاند سيتي، ومواجهة نصف النهائي المقبلة، مباراة صعبة على الملكي».

وواصل حديثه، أن مباراة الأهلي وريال مدريد، حالها كحال أي مباراة، إلا أن الأفضلية للملكي، بينما الإصابات التي يُعاني منها فريقه مؤثرة، على الرغم من وجود بدلاء أقوياء قادرين على تعويض الغيابات.

وعن مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا، أكد تساوي الفريقين في المنافسة، ما يعني صعوبة المباراة على الفريقين، في ظل امتلاكهما لاعبين مميزين للغاية، مؤكدًا أنه يتمنى انضمام محمد صلاح إلى ريال مدريد في المستقبل.

واختتم تصريحاته «ريال مدريد يمتلك رئيس كبير بحجم فلورنتينو بيريز، وإذا رحل الأخير عن النادي، من الممكن أن أفكر في الترشح لرئاسة النادي».

علاء إبراهيم: مواجهة الأهلي وريال مدريد تدعو للفخر.. ومفيش نجم بالجيل الحالي

الأهلي ضد ريال مدريد| كورتوا مهدد بالغياب عن نصف نهائي مونديال الأندية بداعي الإصابة

بعثة الأهلي تصل الرباط استعدادًا لمباراة ريال مدريد

ملك إفريقيا .. الإعلام الدولي يتغزل في الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد .. فيديو

الأهلي ضد ريال مدريد| فيفا يكشف عن حكم مباراة نصف نهائي مونديال الأندية