نجم مانشستر يونايتد يعلن رحيله عن الفريق نهاية الموسم

أعلن الصربي نيمانيا ماتيتش، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، رحيله رسميًا عن صفوف الفريق، موضحًا أنه قرر مغادرة الأولد ترافورد بنهاية الموسم الجاري، وأبلغ مجلس إدارة النادي بقراره.

وكتب ماتيتش عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»،: «بعد قدر كبير من التفكير، قررت أن يكون هذا الموسم هو الأخير لي مع مانشستر يونايتد، لقد أبلغت مجلس الإدارة والمدير الفني واللاعبين بقراري».

وأضاف اللاعب الصربي «لقد كان شرفًا كبيرًا وامتيازًا أن ألعب لهذا النادي العظيم، شكراً جزيلاً للجماهير على دعمهم الثابت».

وأتم ماتيتش رسالته «سأبذل الآن كل شيء حتى نهاية الموسم لمساعدة زملائي في الفريق على إنهاء الموسم بأكبر قدر ممكن من القوة».

وسيطرت حالة من الغضب على البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب خسارة فريقه مانشستر يونايتد أمام إيفرتون بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت شبكة «سكاي سبورتس »: إن النجم البرتغالي رونالدو  قام بتحطيم هاتف أحد مشجعي إيفرتون، خلال توجهه إلى غرفة خلع الملابس، عقب انتهاء المباراة وأضافت أن إدارة نادي مانشستر يونايتد قررت القيام بالتحقيق في حادثة تحطم الهاتف على يد كرستيانو رونالدو .

واصل فريق مانشستر يونايتد نتائجه السلبية بعد الخسارة اليوم أمام إيفرتون بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق أنطوني جوردون بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء وارتطمت في المدافع هاري ماجواير لكي تغير مسارها وتسكن شباك الإسباني ديفيد دي خيا.

جاء تشكيل مانشستر يونايتد في مباراة اليوم ضد إيفرتون كالتالي:

حارس المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: أليكس تيليس، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، وان بيساكا

خط الوسط: فريد، نيمينيا ماتيتش، برونو فيرنانديز، سانشو، راشفورد

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد إيفرتون للنقطة 28 في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 51 في المركز السابع بجدول ترتيب البطولة.

آخر تطورات إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات المونديال .. كاميرات الملعب تحسم القرار فيفا يحدد موعد الاستماع لشهود مباراة مصر والسنغال.. الأمل الأخير