نجوم أدوا فريضة الحج في 2024.. بكاء منى عبد الغني وصفية العمري على كرسي متحرك

حرص عدد من النجوم على تأدية فريضة الحج لهذا العام 2024، ومشاركة الجمهور ومتابعيهم صور لهم داخل الحرم المكي.

ومن بين النجوم الذين أدوا فريضة الحج في 2024 الفنانة صفية العمري، التي ظهرت على كرسي متحرك.

نجوم أدوا فريضة الحج في 2024

ونشرت الفنانة صفية العمري صورة لها على كرسي متحرك، أثناء تأدية مناسك الحج عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، معلقة: «اسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، عيدكم مبارك إن شاء الله».

ومن جانبه، شارك المطرب الشعبي عمر كمال متابعيه وجمهوره بنشره صورة له بملابس الإحرام أمام الكعبة، وعلق على الصورة التي نشرها على انستجرام، قائلًا: «كل سنة وحضراتكم طيبين».

عمر كمال عمر كمال

نجوم الفن في الحج

ونشرت الفنانة إلهام شاهين صورة لها أمام الكعبة ومرتدية ملابس الإحرام، معلقة: «حج مبرور وذنب مغفور لكل حجاج مسلمي العالم، وكل عام ونحن جميعًا بخير يارب».

كما تحدثت الفنانة منى عبد الغني عن تأديتها مناسك الحج في 2024، معربة عن سعادتها الكبيرة على الرغم من الارتفاع الكبير بدرجات الحرارة في جبل عرفات، ودخلت في نوبة بكاء في تصريحات تلفزيونية لها.

وقالت: «رغم المشقة وارتفاع الحرارة التي وصلت إلى 70 على جبل عرفة، إلا أن الشعور عظيم الوقوف على جبل عرفة وجبل الرحمة، واستشعرت الآية الكريمة فَاجْعَلْ أَفْئِدَةً مِنَ النَّاسِ تَهْوِي إِلَيْهِمْ».

إلهام شاهين إلهام شاهين

موسم حج 2024

ومن جانبه، ظهر الفنان هشام ماجد بملابس الإحرام في صورة جديدة نشرها عبر حسابه بموقع انستجرام، معلقًا: «كل سنة وأنتم طيبين وعيد أضحي مبارك عليكم.. يا رب السنة الجاية كلنا علي جبل عرفات».

وأدت الفنانة شيماء سيف فريضة الحج هذا العام، وقالت في تعليقها على فيديو نشرته على انستجرام: «اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًا على إتمام فريضة الحج الذي رزقني بها الله من غير حول مني ولا قوة (ما دار من يوم أفضل عند الله من يوم عرفة، ينزل الله تعالى إلى سماء الدنيا، فيباهي بأهل الأرض أهل السماء».

وتابعت: «فيقول: انظروا إلى عبادي، جاؤوني شعثا غبرًا ضاجين، جاؤوا من كل فج عميق، يرجون رحمتي، ولم يروا عقابي، فلم يُرَ يوماً أكثر عتقاً من النار، من يوم عرفة) يارب يكتبها لكل مشتاق يار».

شيماء سيف شيماء سيف

صفية العمري صفية العمري

هشام ماجد هشام ماجد