نجوم «الألفية» من الغناء إلى التمثيل.. أبرزهم الهضبة وتامر حسني

نجح في الآونة الأخيرة عدد كبير من المطربين، في إقناع الشاشة والجمهور بمواهبهم وقدرتهم على التمثيل، وذلك بعد مشاركتهم في العديد من الأعمال سواء الدرامية أو السينمائية، مما يضعهم في منافسة كبيرة مع غيرهم من النجوم، لكونهم يجمعون بين موهبتي الغناء والتمثيل، ولكل بعضهم فضل عدم تكرار التجربة والبعض نافس بقوة حتى الوقت الحالي.

وفي التقرير التالي يرصد لكم موقع قناة صدى البلد، أبرز واهم نجوم  الغناء الذين نافسوا في السينما والدراما:

تامر حسني

يعتبر النجم تامر حسني، من أبرز المطربين، الذين حققوا شهرة كبيرة، سواء في السينما أو الدراما، حيث شارك على مدار حياته الفنية في 13 عملا سنمائيا، بدءًا بفيلم قصة حب مع هاني سلامة، وانتهى بفيلم بحبك، الذي يعرض حاليًا في السينمات، بينما في التمثيل قدم عملين حازوا على إشادة الجمهور وهم مسلسل آدام عام 2011 ومسلسل فرق توقيت.

عمرو دياب

كان أول ظهور للهضبة عمرو دياب في السينما مع النجمة إلهام شاهين، والفنان يوسف شعبان في فيلم «السجينتات»، وبعدها شارك مع النجمة مديحة كامل في مسلسل العفاريت، وبعدها فيلم آيس كريم في جليم مع الفنانة سيمون، ثم  آخر عمل شارك به وكان فيلم ضحك ولعب وجد وحب، مع النجم الكبير عمر الشريف ويسرا، ويتردد في الفترة الأخيرة أنباء عن عمل ضخم للهضبة مع منصة نتفليكس إلى إنه حتى الآن لم يتضح معالم لهذا العمل.

 حمادة هلال

يعتبر حمادة هلال، من المطربين الذي حجزوا مكانة لهم في الدراما المصرية بشكل قوي وذلك منذ مشاركته في مسلسل 'بدارة' مع الفنانة معالي زايد، ولكن تعتبر انطلاقته الحقيقة، في عالم التمثيل من شاشة السينما، من خلال فيلم 'عيال حبيبة'، ثم بعدها فيلم 'العيال هربت'، وتتوالى الأعمال حتى وصلت إلى 8 أفلام، ومازال يتصدر حمادة هلال المشهد حيث حقق نجاحًا كبيرًا خلال موسمي رمضان 2021 و2022 من خلال مسلسل المداح الجزء الأول والثاني.

محمد دياب

نجح المطرب الشعبي محمد دياب، في الدراما؛ وذلك بعدما تصدر جملته الشهيرة 'باشا مصر'، في مسلسل كلبش حديث السوشيال ميديا، وأيضًا مسلسل 'ساحرة الجنوب'، الذي جعل عددًا كبيرًا من الجمهور والصناع التركيز معه في التمثيل بجانب الغناء، حيث تجسيده لدور الضابط في مسلسل ولد الغلابة.

 أحمد فهمي

نجح نجم فريق 'واما'، أحمد فهمي في التمثيل هو ورفيقه في الرحلة محمد نور، ولكن استطاع الفنان أحمد فهمي أن يلفت الأنظار إليه منذ أول ظهور له كممثل في فيلم 'خليج نعمة'، الذي يعتبر هو اول عمل قدمه للجمهور كممثل، ومشاركته في موسم رمضان منذ عامين في مسلسل 'لأعلى سعر'.

 خالد سليم

واتجه الفنان خالد سليم، للتمثيل بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال أول أفلامه 'سنة أولى نصب'، وبعدها فيلم السلم والثعبان، مع المخرج طارق الجنايني، والذ كان بطاقة تعارف للجمهور له كممثل، ثم شارك مع كبار النجوم في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، من أبرزها ظهوره مع الزعيم عادل إمام في مسلسل 'مأمون وشركاه'، والساحر محمود عبدالعزيز في 'جبل الحلال'.

محمد نور

يعتبر محمد نور المنافس الشرعي للمطرب أحمد فهمي، حيث يتواجد الاثنين في فرقة واما، ولكن بدايته في التمثيل كانت مختلفة؛ حيث بدأ مع النجمة الكبيرة يسرا والنجمة مي عز الدين، من خلال فيلم 'جيم أوفر'، وبعدها شارك  بمسلسل 'دوائر الحب' وفيلم 'الدساس' الذي لم يلقى نجاحًا كبيرًا.

 هاني عادل

حقق موخرًا الفنان هاني عادل، نجاحاً كبيرًا في عالم التمثيل من خلال مشاركته النجمة هند صبري في مسلسل 'البحث عن علا'، 'ومسلسل ليه لاء 'والذي زادت شعبيته كممثل بعد تلك الاعمال، ولم تكن هذه هي تجاربه الأولى، حيث شارك النجمة الكبيرة  عبلة كامل من خلال فيلم 'عودة الندلة'، ثم بعدها فيلم 'وزي النهاردة'، ليحلق بعدها منفردًا في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية.

أخصائي تأهيل نفسي يكشف عن البديل الآمن لافلام الكرتون للطفل ..فيديو