نجوم الرياضة يهنئون صدى البلد بـ 10 سنوات على انطلاقها

وجه عدد من نجوم الرياضة، التهنئة لقناة صدى البلد بمناسبة مرور 10 سنوات على تدشين القناة، حيث قال مجدي عبد العاطي، المدير الفني لفريق فاركو، إن القناة تقدم برامج هادفة، متمنيًا لها التوفيق في الفترة المقبلة.

ومن جانبه قال عمر ياسين، إن 10 سنين من النجاح والتفوق مروا على قناة صدى البلد، مؤكدًا أنها في مكانة مختلفة، بينما أكد طلعت يوسف إن القناة تخوض في تفاصيل تهم الإنسان المصري على مستوى البرامج الاجتماعية والسياسية، وتحاول إيجاد حلول لها، متمنيًا للقناة الوصول لأقصى مدى من النجاح.

وهنأ نادر السيد، حارس منتخب مصر الأسبق، قناة صدى البلد على مرور 10 سنوات من مواصلة النجاح والعزيمة وأن تكون الـ10 سنوات المقبلة أفضل من السنوات السابقة، بينما مجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية الأسبق، سعادته بما تقدمه القناة من محتوى، موجهًا رسالته للمشاهدين والعاملين بصدى البلد على رأسهم النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب ومالك القناة «كل 10 سنوات وأنتم بخير ودائمًا في تفوق وتقدم بإذن الله».

وأكد طارق مصطفى، مدرب منتخب مصر الأسبق، إن قناة صدى البلد ولدت عملاقة، ويعتبرها «وش السعد» عليه، بينما تنوعت التهنئة من جانب نجوم الرياضة الذين تمنوا التوفيق للقناة في سنواتها المقبلة، مؤكدين نجاحها على مدار الـ10 سنوات الماضية.

مصطفى الفقي: زوجتي تعشق قناة صدى البلد.. فيديو

جمهور صدى البلد يحتفل بـ 10 سنوات على إطلاقها: «أفضل قناة واسم على مسمى».. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=Yfku3uTgXJc