نجوم الزمالك يدعمون فيريرا بعد الإقالة.. شكرا للبروفيسور

دعم عددًا من لاعبي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي تمت إقالته من تدريب القلعة البيضاء بعد الخسارة أمام غزل المحلة بثنائية مقابل هدف، والنتائج السيئة التي حققها الفريق تحت قيادته مؤخرًا.

حرص أحمد فتوح، لاعب الزمالك، الشاب، على توديع فيريرا بعد رحيله عن الزمالك، على طريقته الخاصة، بتغيير صورته عبر موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' ليضع بدلًا منه صورة البرتغالي فيريرا.

كما شكر محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عبر صفحته الشخصة على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

ونشر شيكابالا صورة تجمعه بفيريرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' معلقًا عليها:'كان لابد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي لآن قيمته عند الجميع كبيرة جدا'.

أضاف:' بصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي ؛ أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا علي كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان'.

أشار شيكابالا:' الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك والتي أبرزها إيقاف القيد ؛ إلا انه قام بعمل أسطوري و أنتشل الفريق من موسم بدي للبعض أنه صفري بدون بطولات ؛ وحققنا ثنائية الدوري و الكأس كما فعلها مسبقا'.

شيكابالا وفيريرا شيكابالا وفيريرا

واصل:' لذلك يجب أن أتوجه له بالشكر و التقدير علي ما فعله سواء في الموسم الحالي او السابق ؛ وسيظل البروفيسور أسطورة لنا و للجماهير و ستظل كذلك رغم أنف من يحاول التقليل منك'.

أوضح شيكابالا:' للتوضيح.. جاء إستبعادي من قائمة المباراة الأخيرة بناءًا على وعكة صحية قد تعرضت لها ؛ وجاء ذلك بعد تشخيص طبيب الفريق و بمعرفة المدير الفني فيريرا وليس كما أشُيع انه تم إستبعادي بسبب أسباب فنية'.

أتم شيكابالا:' اسم وتاريخ نادي الزمالك يستحق من الجميع الأفضل'.

وأعرب محمود حمدي الونش، لاعب الزمالك، عن تمنيه أن يكون متواجدًا لوداع البروفيسور فيريرا، عبر نشر محادثة بينه وبين البرتغالي، معلقًا عليها:' بجد كان نفسي أسلم عليك قبل ما تمشي'.

أضاف:' شكرًا يا بروفيسور فيريرا تعلمت منك الكثير، داخل وخارج الملعب، بتمنالك دوام الصحة والنجاح'.

جدير بالذكر أن الونش يخضع في الوقت الحالي للتأهيل عقب الجراحة التي خضع لها مؤخرًا لقطع في الغضروف والرباط الصليبي والتي أبعدته عن الملاعب الفترة الماضية.

من جانبه دعم عبد الله جمعة فيريرا برسالة مؤثرة، وكتب عبر حسابه الرسمي على 'إنستجرام':' شكرا لكل حاجة عملتها علشانا بتمنالك النجاح في خطواتك الجاية'.

وكان فيريرا قد تمت إقالته، أمس الثلاثاء، عقب الخسارة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، وتدهور نتائج الزمالك في 2023.

أول تحرك من رابطة الأندية على شكوى الأهلي ضد مرتضى منصور

بعد فتوح.. لاعب آخر في الزمالك يضع فيريرا صورة لحسابه على انستجرام

مرتضي منصور: فيريرا معموله سحر على دماغه.. ومعنديش لاعب موظف في الزمالك

بعد إقالة فيريرا.. زوجته: صنع التاريخ وطرد من شخص متعطش للسلطة

الزمالك يفقد خدمات شيكابالا أمام غزل المحلة.. تعرف على السبب