نجوم الفن بعد المشاركة بانتخابات الرئاسة: الصوت أمانة وحق دستوري

حرص عدد كبير من نجوم الفن على المشاركة في التصويت بانتخابات الرئاسة 2024، ومنهم الفنان حسين فهمي والفنان أحمد العوضي وآخرين.

قال الفنان حسين فهمي بعد الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط: «حرصت على ممارسة حقي الدستوري في اختيار من يمثلني في حكم مصر خلال الفترة المقبلة».

نجوم الفن يشاركون في التصويت بانتخابات الرئاسة

وأضاف: «هي الفترة الأصعب نظرًا لما تمر به المنطقة من تجاذبات سياسية وتحديات اقتصادية كبيرة.. كنت سعيدًا وأنا أرى أجيالًا مختلفة من المصريين ينتظرون أمام اللجان لممارسة حقهم الدستوري.. وكلي ثقة في قدرتنا على تجاوز أي أزمات من خلال الاصطفاف خلف القيادة السياسية».

كما علق الفنان أحمد العوضي، وقال أيضًا إنه حرص على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، كواجب وطني وحق دستوري لكل مصري ومصرية، وحرص على دعوة جميع المصريين ممن لهم حق الانتخاب لممارسة حقهم الدستوري.

الفنان حسين فهمي الفنان حسين فهمي

الانتخابات الرئاسية 2024

وتابع أن مصر تمر بظرف تاريخي دقيق، والمنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط أيضًا تشهد تحديات جسيمة ولذلك فالمشاركة في اختيار من يقود مصر خلال الفترة المقبلة أمر في غاية الأهمية.

ومن جانبها، الفنانة نهال عنبر دعت المصريين للنزول إلى لجان الاقتراع والمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، معلقة عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «أدعو كل المصريين للنزول والمشاركة، صوتك أمانة وهذه مسئولية على كل مصري ومصرية».

أحمد العوضي يدلي بصوته بانتخابات الرئاسة أحمد العوضي يدلي بصوته بانتخابات الرئاسة