نجوم الفن يحتفلون بتتويج الأهلي بطلا لأفريقيا للمرة الـ 11

حرص عدد من نجوم الفن، على تهنئة النادي الأهلي وجمهوره بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 11 عقب فوزه بنتيجة المبارتين بعد تعادله في مباراة الإياب مع فريق الوداد المغربي التي أقيمت الأحد بالمغرب.

نقدم لكم احتفالات الفنانين بتتويج الأهلي بطلا لأفريقيا للمرة الـ 11 في التقرير التالي:

عمرو دياب

كتب الفنان عمرو دياب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، قائلا: مبروك للنادي ‫الأهلي‬ الكبير ولاعبيه الأبطال وجمهوره العظيم.

رامز جلال

كتب الفنان رامز جلال، عبر حسابه الشخهصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام وعلق قائلا: الحمد لله من قبل ومن بعد يا لاعيبه الأهلي والله تستاهلوا مبروك الـ ١١ وعقبال ال١٢ ان شاء الله

محمد هنيدي

الفنان محمد هنيدي كتب عبر حسابه الشخهصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وعلق قائلا: مبروك للأهلي سلطان أفريقيا الـ ١١.

لطيفة

الفنانة لطيفة، كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام وعلقت قائلة: مبروك للنادي الأهلي لفوزه في نهائي دوري ابطال افريقيا للمرة ال ١١ و هاردلك لنادي الوداد المغربي.. والاهلي حديد.

أحمد رزق

كتب الفنان أحمد رزق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام وعلق قائلا: مليون مبروك يا اهلاويه.. ولا غيره يفرحنى.

محمد لطفي

الفنان محمد لطفي، كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام وعلق قائلا: مبروك للاهلي مبروك لمصر فرحتونا يا ابطال.

 

وانتهى الشوط الأول بين فريقي الأهلي والوداد المغربي بنتيجة هدف دون رد في المباراة النهائية لدوري أبطال افريقيا .

فيما نجح النادي الأهلي في تحقيق التعادل من كرة ركنية سجلها اللاعب محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي في شباك الوداد ليسجل التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وسعى الأهلي، لحصد اللقب الـ 11 في تاريخه، ليواصل تعزيز انفراده بالرقم القياسية كأكثر الأندية تتويجًا بالبطولة في إفريقيا، بفارق حاليًا 5 ألقاب عن أقرب منافسيه الزمالك ومازيمبي الكونغولي، بينما الوداد طمع في التتويج باللقب الرابع في تاريخه.

الأهلي والوداد المغربي

الأهلي فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة، الأسبوع الماضي، فيما تقام مباراة الإياب في العاشرة مساء غد بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

 

عمرو دياب يهنئ الأهلي ببطولة أفريقيا للمرة الـ 11: مبروك الأهلي‬ الكبير ولاعبيه الأبطال

وزير الرياضة: استقبال رسمي لأبطال الأهلي بمطار القاهرة بعد التتويج بدوري أبطال افريقيا

رامز جلال بعد حصد الأهلي بطولة أفريقيا للمرة الـ 11: يا لاعيبه الأهلي والله تستاهلوا