نجوم الفن يحتفلون بعيد الأم ..« ست الحبايب أحن و أطيب واحدة في الدنيا »

احتفل عدد من نجوم الفن بعيد الأم، من خلال توجيه رسائل خاصة لهم، فمنهم من تذكر والدته التي رحلت عن عالمنا، وآخرين احتفلوا من خلال نشر صور تجمعهم سويا .

نجوم الفن يحتفلون بأمهات بعد وفاتهم

احتفلت الفنانة ياسمين رئيس بعيد الأم، ونشرت صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها الشخصي «فيس بوك»، وعلقت ياسمين على الصورة قائلة، « دايما الناس تقولي أني شبهك. بس أنا عمري ما هبقى في جمالك يا أمي، كل سنة وأنتي في الجنة».

وجهت الفنانة إيمي سمير غانم، رسالة مؤثرة لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز احتفالا بعيد الأم، ونشرت إيمي سمير غانم، مجموعة صور تجمعها بوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصوروالفيديوهات «انستجرام»، وعلقت قائلة: «أول عيد أم منغير مامي، الحمدلله.. كل سنة وأنتي طيبة يا ديدي وعيدك في الجنة باذن الله..أشوفك علي خير يا مامي.. بحبك».

وجهت الفنانة فريدة سيف النصر، رسالة مؤثرة لوالدتها، في عيد الأم، الذي يحل اليوم الإثنين، وكتبت فريدة سيف نصر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:«عيد الأم.. بعتذر عن كل اللي طلبوا مني كلمة أو فيديو، أعتذر للمعنيين بالأمر في العاصمة الإدارية، اللي يشرفني أي عمل لها، لكن والله العلي العظيم قسم عظيم، ما قادرة يخرج مني أي كلمه لعيد الأم ولا حتي ليا لها طعم

وأضافت،: «أي عيد هذا وصاحبته رحلت.. قلبي حزين وآسفة أنا زي اللي خسر بيته وناسه، وقاعد في الطل عريان.. أمي أول بيت سكنته في رحمها وبين ضلوعها.. وحشتيني يا جنتي يا كل دنيتي لوزة».

 

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة مؤثرة لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز فى عيد الأم، وكتبت دنيا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: «وحشتيني أوي يا مامي، كل سنة وانت طيبة وفى الجنة يا رب ضاحكة مستبشرة، بشكرك أنت وبابى على كل الحب والرضا والصبر والإيمان اللى زرعتوه فيا ».

وأضافت، «عشان أعرف أتعامل مع الدنيا من بعدكم بكل رضا الحمد لله.. أشوفكم علي خير يا حبايبي يا أحن أهل في الدنيا».

نجوم الفن يحتفلون بعيد الام

احتفلت الفنانة مى نور الشريف، ابنة الفنان الراحل نور الشريف، بمناسبة عيد الأم، ونشرت العديد من الصورة لها رفقة والدتها بوسى وخالتها نور، وعلقت مى نور الشريف على الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: «أمي حبيبتي .. مامي وخالتي نورا ربنا يخليكوا ليا فوق راسي وأكون تحت رجليكوا.. ربنا يديمكوا نعمة عليا ودائما مجمعنا وإحنا في أحسن صحة وحال».

وأضافت، .«يا رب انظر إلينا نظرة كرم ورحمة.. ويخليكي ليا يا ساسو يا بنتي وأختي وصحبتي.. يا رب تكوني راضيين عني بحبكوا».

 

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه الشكر لوالدتها على كل ما قدمته لها في حياتها، ونشرت شيرين عبد الوهاب فيديو به العديد من اللقطات التي جمعتها بوالدتها، على أغنيتها الشهيرة «ياللي ملامحك نفسي ملامحي» مع الكثير من الصور التي تجمعها بوالدتها.

وعلقت شيرين على الفيديو قائلة، «‏كل سنة و إنتي دنيتي و حياتي كلها يا أمي، ست الحبايب أحن و أطيب أم. ربنا يحفظ كل الامهات و يبارك فيهم»

احتفلت الإعلامية منى الشاذلي، بعيد الأم، حيث نشرت صورة لوالدتها لأول مرة، ولفتت أنظار المتابعين بالشبه الكبير في الملامح بينهما، وشاركت منى الشاذلي صورة والدتها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت قائلة: «ماما، كل سنة وانتي طيبة وكل الأمهات بخير.. عيد أم سعيد».

خضعت الفنانة هنادي مهنا لجلسة تصوير جديدة، مع والدتها؛ بمناسبة عيد الأم، ونشرت هنادي مهنا، جلسة التصوير، وعلقت عليها قائلة: «كل سنة وكل الأمهات طيبين وبخير.. وربنا يرحم كل أم راحت في مكان أحسن.. ويصبر قلبك ولادهم.. يا رب».

شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد الأم بفيديو مع والدتها

محمد صبحي يتذكر زوجته الراحلة في مناسبة عيد الأم: «نعم الأم المثالية»