نجوم الفن يدعمون أحمد سعد.. صلاح عبدالله يدافع عنه والشامي يطالبه بعدم الاعتذار

حرص عدد من نجوم الفن على دعم أحمد سعد في أزمته الأخيرة مع منظمة حفل تونس، ومنهم الفنان صلاح عبد الله الذي دافع عنه.

صلاح عبدالله يدافع عن أحمد سعد

كتب صلاح عبد الله في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «اللي فجرت الموقف توضح حجم الخلاف مع متعهدة الحفل وعدم إلتزامها بالمتفق عليه».

وتابع: «الحفل حدث فيه ما لايصح من نظام وإنضباط وأمور أخرى والله أعلم ووضح في الفيديو.. تعمدها تشويه صورته وإثارة الأشقاء عليه وتحويل الخلاف إلى إهانة المرأة بطريقة غير منطقية و غير طبيعية ومع ذلك لا مانع من رسالة للشعب الشقيق مصحوبة بتوضيح دقيق كيف حدث هذا الموقف وللأمانة الفنان كان في غاية الإنضباط ولم يصدر منه لفظ واحد مسئ».

صلاح عبدالله يدافع عن أحمد سعد صلاح عبدالله يدافع عن أحمد سعد

أحمد الشامي وأحمد سعد

ومن جانبه، طالب الفنان أحمد الشامي زميله أحمد سعد بعدم الاعتذار عن الأزمة، وكتب عبر صفحته بموقع فيس بوك: «كلمة أخيرة، بدل ما تطلب منها تعتذر على الشرشحة اللي عملتها بعد ما اعتذر للصحافة التونسية والجمهور التونسي أن في عقد وبنود عقد».

واستكمل: «والراجل مشي على طريقتها، وتقول كلام في منتهي السوقية، وتقول ده قابض الرقم الفلاني، فقررت إنك تطلب منه هو الاعتذار.. إحنا كأعضاء نقابة والله نخاف نعمل شغل بعد كده.. حد يخالف بنود العقد تيجي تقولي اعتذر، المفروض إنت اللى تعتذر عن القرار اللي اخدته في حق زميل».

مدحت العدل وأزمة أحمد سعد

علق الشاعر والسيناريست مدحت العدل على أحمد سعد، قائلًا: «الحقيقة لا أدري سببًا ولا مبررًا لنقابة الموسيقيين ورئيسها الصديق الفنان مصطفي كامل لطلب الإعتذار من الفنان أحمد سعد لتونس».

وتابع: «الرجل لم يُخطئ ولو أخطأ لكنا أول من يطالبه بالإعتذار لمحبتنا وإحترامنا للشعب التونسي المثقف والمحترم هو خلاف شخصي بينه وبين متعهدة حفلات.. بل أن الرجل تحدث بكل إحترام للإعلاميين التونسيبن.. أرجو أن يراجع صديقي مصطفي كامل القرار».

أما خالد تاج الدين فكتب عبر حسابه الشخصي: «نفسي مصطفى كامل بيه باشا يعرف إنه رئيس نقابة هدفها تدافع عن حقوق الفنانين مش العكس.. أحمد سعد مغلطش في أي حاجه هو مشكلته مع منظمة حفلات تونسيه مش مع سيدات تونس!! وهى اللي بدأت بالاسلوب المستفز وهو كان بيتكلم بعقل وبهدوء وحتى لما قالها اسكتي قالها بهدوء.. يا استاذ مصطفى كامل.. بيه».

مدحت العدل وأزمة أحمد سعد مدحت العدل وأزمة أحمد سعد

أحمد سعد في تونس أحمد سعد في تونس

أحمد سعد أحمد سعد