نجوم الفن يساندون رانيا فريد شوقي في جنازة والدتها.. صور

حرص عدد من نجوم الفن على مواساة الفنانة رانيا فريد شوقي بعد رحيل والدتها السيدة سهير ترك، وتشييع جثمانها من مسجد عبد الرحمن الكوكبي.

نجوم الفن في جنازة والدة رانيا فريد شوقي

حضر جنازة سهير ترك والدة رانيا فريد شوقي وأرملة فريد شوقي، الفنانة ميرفت أمين ودنيا عبد العزيز وزوجها ورانيا محمود ياسين ووالدتها الفنانة شهيرة وناهد السباعي وأحمد جمال سعيد.

جنازة والدة رانيا فريد شوقي

جنازة والدة رانيا فريد شوقي

جنازة والدة رانيا فريد شوقي

انهيار رانيا فريد شوقي في جنازة والدتها

انهارت الفنانة رانيا فريد شوقي في جنازة والدتها سهير ترك، وذلك بعد أن رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس 21 مارس.

ظهرت رانيا فريد شوقي في حالة انهيار بمسجد عبد الرحمن الكوكبي وهي تودع والدتها قبل تشييع جثمانها لمثواها الأخير، ورددت: هتوحشيني يا حبيبتي.

رانيا فريد شوقي

رانيا فريد شوقي

جنازة سهير ترك زوجة الراحل فريد شوقي

وصل منذ قليل جثمان سهير ترك زوجة الفنان الراحل فريد شوقي إلى مسجد عبد الرحمن الكواكبي في حي العجوزة استعدادًا للصلاة عليها.

جنازة سهير ترك

وفاة والدة الفنانة رانيا فريد شوقي

توفيت السيدة سهير ترك، أرملة الفنان فريد شوقي ووالدة الفنانة رانيا فريد شوقي وذلك بعد معاناة مع المرض منذ أشهر.

أعلنت الفنانة ناهد السباعي خبر وفاة والدة الفنانة رانيا فريد شوقي، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى زوجة جدي السيدة سهير ترك، والدة خالاتي رانيا فريد شوقي، وعبير فريد شوقي.. نسألكم الفاتحة، والدعاء لكل من فقدناهم'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai)

والدة رانيا فريد شوقي

جدير بالذكر أن الفنانة رانيا فريد شوقي أعلنت تعرض والدتها لوعكة صحية، في ديسمبر وذلك بعد أيام من وفاة شقيقتها المنتجة ناهد فريد شوقي.

رانيا فريد شوقي رانيا فريد شوقي

وطالبت رانيا فريد شوقي جمهورها ومتابعيها بالدعاء لوالدتها، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، وكتبت في منشور لها: «اللهم اشفي كل مريض يارب».

وجاء في الصورة التي نشرتها دعاء بالشفاء لوالدتها: «اللهم اشفي أمي واغرس في نبضاتها راحة وفي جسدها عافية وهون عليها الألم والتعب وأبدله بعافية تسري في جسدها».