نجوم الفن يسخرون من عطل الفيسبوك بطريقتهم الخاصة

حرص عدد من نجوم الفن على المشاركة في تريند السخرية من عطل الفيسبوك، والذي يرسل طلبات صداقة للأشخاص الذين يراقبونهم في الخفاء.

نجوم الفن يسخرون من عطل الفيسبوك

يرصد موقع قناة صدى البلد، فيما يلي سخرية نجوم الفن من عطل فيسبوك، وإليكم التفاصيل.

أحمد حلمي

شارك الفنان أحمد حلمي في السخرية من عطل الفيسبوك، ونشر صورة من فيلم ظرف طارق، وكتب: 'ياترى عملت آد لمين فيهم، يارب يكونوا كلهم'.

عصام السقا

كما استعان الفنان عصام السقا بمشهد من مشاهد مسلسل جعفر العمدة، يظهر خلاله برفقة الفنان أحمد فهيم الذي جسد دور سيد العمدة، وهو ارسل طلبات صداقة كثيرة، وكتب: 'الفيسبوك دلوقتي'.

محمد سعد

وشارك أيضًا الفنان محمد سعد في تريند طلبات الصداقة على الفيسبوك، وكتب: 'لما حد يبعتلك إضافة دلوقتي'، ووضع صورة من أحد أفلامه.

محمد إمام

وعلى طريقة محمد إمام في فيلم كابتن مصر، وكتب على الصورة: 'لما تدخل على الفيسبوك بعد التحديث ومتلاقيش حد بعتلك ادد، حاجة نيلة'.

خالد الصاوي

وكتب أيضًا الفنان خالد الصاوي على حسابه بموقع فيسبوك: 'ايه يا دنيا، أنا بعت ادد ولا مبعتش؟'.

محمد هنيدي

واستعان الفنان محمد هنيدي بصورة من أحد أفلامه، ونشرها على موقع فيسبوك، وهو يضغط على إضافة طلب صداقة، وكتب: 'الفيسبوك وهو بيبعت اضافات للكل دلوقتي'.

سليمان عيد

ونشر سليمان عيد أيضًا عبر حسابه على فيسبوك، صورة له من فيلم الباشا تلميذ، وكتب: 'تامن add، تاسع add، عاشر add ربنا يكتر من فضايحكوا يا حبايبي'.

عطل فيسبوك

شهد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عطلًا حول العالم منذ أمس الخميس الساعة السابعة مساءًا، إذ اشتكى عدة أشخاص من عدم قدرتهم على الدخول إلى فيس بوك، خاصة النسخة الخاصة بالمحمول، ومنذ بضعت أيام، إذ يجعل يرسل الفيسبوك طلبات صداقة للأشخاص الذي تراقبهم.

عطل يضرب الفيس بوك يتسبب في إرسال طلبات صداقة بشكل عشوائي