نجوم الفن يعلقون على زلزال تركيا وسوريا: أخبار محزنة

نجوم الفن شعروا الساعات الماضية بالهزة الأرضية الشديدة التي ضربت عدد من البلدان، وراح بسببها خسائر كبيرة في تركيا، وشعر بها سكان مصر وسوريا ولبنان، ولهذا السبب علق على هذا الزلزال عدد من نجوم الفن، وفيما يلي نرصد إليكم تعليقاتهم.

يارا

كتبت النجمة اللبنانية يارا، عبر حسابها بموقع «تويتر»: «ألطف بنا يارب الحمدالله على سلامة الجميع وربي يحميكم هزة أرضية طمنونا عنكم».

تعليق يارا عن الهزة الأرضية

نادين نسيب نجيم

كما قالت نادين نسيب نجيم، عن الزلزال: «الحمدالله على السلامة اتمنى تكونوا بخير يا رب تحمي شعبك و تحمينا من الزلازل و الهزات الارضية ارحمنا يا رب و ابعد عنا كل ما يؤذينا».

تعليق نادين نسيب نجيم عن الزلزال

أحمد يونس

وكتب الإعلامي أحمد يونس، عبر حسابه بموقع فيسبوك: «زلزال يضرب 9 دول، هزة أرضية يشعر بها سكان مصر وسوريا ولبنان وتركيا والكويت والأردن وقبرص واليونان والعراق، المعهد الأمريكي لرصد الزلازل قال ان الزلزال بدأ في جنوب تركيا بقوة 7.9 رختر، وكانت بدايته في حدود الساعة 3 صباحا بتوقيت مصر».

تعليق أحمد يونس عن الزلزال

مايا دياب

أما مايا دياب، علقت وقالت: «بتمنى السلامة لكل اللبنانيين والسوريين والاتراك ويا رب ما حدا يكون اتضرر، زلزال الاقوى على لبنان منذ اكثر من ٣٦ عامًا، السلامة للجميع سوريا، تركيا، هزة أرضية، زلزال».

تعليق مايا دياب عن الزلزال

نيكول سابا

وشعرت الفنانة نيكول سابا بالهزة الأرضية أثناء تواجدها في لبنان، وكتبت: «هزة ارضية في لبنان.. حسيتها قوية وطويلة».

تعليق نيكول سابا عن الزلزال

كندة علوش

كندة علوش علقت على الزلزال الذي حدث منذ ساعات وقالت: «صحينا على أخبار الزلزال، أخبار محزنة وصور مؤلمة يارب يحمي أهلي بسوريا ولبنان ومصر والناس الي بتركيا وأي بلد تضرر من الزلزال ياارب».

تعليق كندة علوش عن الزلزال

وتابعت: «الأضرار ماتكون كبيرة ويلحقوا الناس اللي محتاجة نجدة أو اسعاف أو مساعدة، والله الناس مو ناقصها، لطفك يااارب».

مصر تعزي سوريا وتركيا

وعلى جانب أخر أعربت مصر فى بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الاثنين، عن خالص تعازيها وتضامنها مع كل من تركيا وسوريا في ضحايا الزلزال المدمر الذي أصابهما وعدد من دول منطقة شرق المتوسط، متمنية الشفاء العاجل للمصابين.

كما تقدمت مصر بخالص التعازي لأسر الضحايا والشعبين التركى والسورى الشقيقين فى هذا المصاب الأليم.

وأكدت مصر استعدادها لتقديم المساعدة لمواجهة آثار تلك الكارثة المروعة.