نجوم الفن يعلقون على طوفان الأقصى .. ما علاقة حرب أكتوبر؟

حرص عدد كبير من نجوم الفن على التعليق بشأن طوفان الأقصى يوم السبت 7 أكتوبر 2023، عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

كتبت الفنانة لطيفة في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع إكس: «قلبي معكم يا اهلي في غزة.. ربنا يحميكم ويرحم الشهداء وهذا حزن آخر لا ينتهي في فلسطين الصادمة.. غزة تقاوم».

نجوم الفن يعلقون على طوفان الأقصى

بينما كتب الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي بموقع إكس: «طوفان الأقصى.. اللهم انصر الحق وأهل الحق.. أيا كانت نتيجة المعركة وأيا كانت توابعها ومهما كان عنف رد الفعل الإسرائيلي.. فهي تأكيد وتذكير بأنه لا أمان إلا بإيقاف التوسع الاستيطاني واغتصاب الأراضي والحقوق وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة».

أما الفنانة سولاف فواخرجي علقت عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، قائلة: «صباح فلسطين الحلم واليقين».

نجوم الفن يعلقون على طوفان الأقصى نجوم الفن يعلقون على طوفان الأقصى

طوفان الأقصى

كما علق المخرج خالد يوسف، عبر تغريدة له قائلًا: «ما أعظم هذا الاحتفال بيوم السادس من أكتوبر كان هذا اليوم من خمسين عامًا عنوانًا للفخر والعزة وعنوانًا لاسترداد الكرامة الوطنية واليوم المقاومة الفلسطينية تعيد كتابة التاريخ المجيد».

وتابع: «وتسطر بطولة جديدة في نضالنا الوطني تحية اكبار وتقديس لكل السائرين علي درب مقاتلي الجيش المصري في أكتوبر 1973 في التصدي للعدو الأكبر لأمتنا العربية.. تحية إجلال لكل المرابطين علي أبواب القدس والعار لكل المتنطعون والمنسحقون للكيان الصهيوني المروجين لأوهام السلام الزائف وأكذوبة التطبيع المهينة لدماء الشهداء».

علق الفنان كريم عبد العزيز على أحداث طوفان الأقصى يوم السبت 7 أكتوبر 2023، الذي تصدر تريند رقم 1 على منصة إكس (تويتر سابقًا)، بعد ساعات من تصعيد الأحداث في قطاع غزة، وهجوم الفصائل الفلسطينية على المستوطنات التابعة لدولة الاحتلال الإسرائيلي، وأسر عدد من الجنود.

أحداث غزة

كتب الفنان كريم عبد العزيز في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع إكس x: «ربنا يحفظ أهلنا في فلسطين.. ربنا معاكم يا أبطال».

وكتب الفنان إياد نصار في تعليقًا عن أحداث غزة على الصورة التي نشرها، قائلًا: «إن نصر الله لقريب»، ولم يكن الفنان الوحيد الذي علق على الأحداث.

ومن جانبه، كتب الفنان أكرم حسني في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإذْنِ اللَّهِ.. طوفان الأقصى».

نجوم الفن يعلقون على طوفان الأقصى نجوم الفن يعلقون على طوفان الأقصى

نجوم الفن يعلقون على طوفان الأقصى نجوم الفن يعلقون على طوفان الأقصى

نجوم الفن يعلقون على طوفان الأقصى نجوم الفن يعلقون على طوفان الأقصى