نجوم الفن ينعون الفنان محمد بطاوي:كل الناس بتحبه

رحل عن عالمنا الفنان الشاب محمد بطاوي يوم السبت 7 أكتوبر 2023، داخل أحد المستشفيات عقب إصابته بأزمة قلبية، وتم تشييع جثمانه ودفنه بمحافظة الفيوم.

وحرص عدد كبير من النجوم على نعيه مثل الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان أشرف عبد الباقي، والفنان دياب، والفنان محمد عبد الرحمن، والفنان أوس أوس، والفنان محمد عبد الرحمن.

نعي النجوم لـ محمد بطاوي

نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز صورة تجمعه بالفنان محمد بطاوي عبر خاصية الستوري التابعة لحسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق قائلًا: «لا إله إلا الله يا حبيبي يا بطاوي يا طيب.. هتوحشني والله الله يرحمك يا حبيبي».

وكتب الفنان أشرف عبد الباقي: «مع السلامة يابطاوي ربنا يرحمك ويغفرلك يارب.. ممثل جميل ومحترم ظهر معايا في أكثر من حاجة كل الناس بتحبه ربنا يصبر أهله وزوجته وبنته يارب».

محمد بطاوي

وفاة الفنان محمد بطاوي

ونشر الفنان محمد دياب صورة للفنان محمد بطاوي عبر حسابه بموقع انستجرام، معلقًا: «لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم خبر حزين جدًا جدًا.. وفاة الفنان الشاب (محمد البطاوي).. شاب من أطيب خلق الله اشتغلنا مع بعض مسرحية اللوكاندة».

وتابع: «كان منتهى الأدب والطيبة اللى في الدنيا ربنا يرحمك ويسكنك الفردوس الأعلى يا حبيبى ويصبر أهلك وحبايبك يا طيب نسألكم الدعاء».

أخر كلمات محمد بطاوي قبل وفاته بأيام كانت دعاء ونعي للفنان الراحل أشرف مصيلحي الذي توفى بعد صراع مع مرض السرطان.

أخر كلمات محمد بطاوي قبل وفاته كانت عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: «اللهم لا تفجعني في ذريتي ولا في أخلاقهم ولا في عافيتهم ولا في دينهم ولا في خِلقتهم واحفظهم اللهم من شر النفوس وهموم الدنيا وسوء الصحبة، واجعل لهم من نصيب الدنيا أوفره وارفع قدرهم كما رفعت السموات السبع من غير عمد وقر عيني بهم فهم من أجمل نعمك علي».

محمد بطاوي وكريم محمود عبد العزيز محمد بطاوي وكريم محمود عبد العزيز

آخر كلمات محمد بطاوي

وتعى الفنان الراحل محمد بطاوي، الفنان أشرف مصيلحي، وكتب: «البقاء لله وحده.. ربنا يرحمك يا فنان يا محترم».

محمد بطاوي شاب في مُقتبل عمره، أحد أبطال فريق مسرح مصر تحت قيادة الفنان الكبير أشرف عبد الباقي. لم يعلم أصدقاء بطاوي أن يوم 7 أكتوبر سيخرج منه أخر نفس لينتقل إلى الرفيق الأعلى.

توفى محمد بطاوي بعد أن صارع بأنفاسه الأزمة القلبية التي أصابته خلال الساعات الأولى من صباح يوم السبت 7 أكتوبر، التي دخل على آثرها المستشفى، ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

محمد بطاوي ودياب محمد بطاوي ودياب